رئيس جهاز حدائق أكتوبر يكشف آليات تسليم وحدات منطقة نزلة السمان.. فيديو

السبت، 28 أغسطس 2021 02:23 م
رئيس جهاز حدائق أكتوبر يكشف آليات تسليم وحدات منطقة نزلة السمان.. فيديو خلال تسليم الوحدات
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد مصطفي ، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، اليات وطرق تسليم الوحدات السكنية المخصصة لاهالي منطقة نزلة السمان ، داخل مدينة حدائق أكتوبر، لافتا إلي أن المحافظة هي المسئولة عن تحديد الأسماء واختيار الأسر، ويأتى بعد ذلك دور الجهاز فى تسليم الأهالي والأسر المدرجة في القائمة المرسلة من قبل محافظة الجيزة.
 
وأضاف المهندس محمد مصطفي، أن الوحدات السكنية، كاملة التشطيب وكاملة الفرش، موضحا أن كافة الإجراءات الخاصة بتوقيع إقرارات وخلافة تتم داخل محافظة الجيزة.
 
وقال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أنه لأول مرة يتم تنفيذ مشروع إسكان فاخر لسكان منطقة عشوائية، موضحا تفاصيل مشروع الـ 104 عمارات الذى تم تنفيذه لسكان عشوائيات الجيزة، لافتا إلى أن المشروع مكون من 104 عمارات، على مساحة 170 فدانا، ويتضمن حوالى 2500 وحدة سكنية، بمساحات 94 مترا للشقة كاملة التشطيب. 
 
وأضاف المهندس محمد مصطفى، أن واجهات المشروع يتم تنفيذها لأول مرة، بالإضافة إلى أن المشروع ينفذ على طراز المشروعات الفاخرة، لافتا إلى أن المباني تقام على مساخة 25% من المشروع، و25 % أخرى للطرق والمرافق، أما باقى مساحة المشروع عبارة عن مساحات خضراء، لتوفير حياة راقية لسكان العشوائيات.
 
وأشار إلى أن المشروع يمتاز بالخصوصية، فضلا عن موقعه المتميز والذى يقع بين طريقى الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من مديان الرماية، مشيرا إلى أن الوحدات السكنية تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش وحدة لتكون نموذج لكيفية استغلال كافة المساحات داخل العرف.
 
وقال إن المشروع سيحاط بسياج شجرى، بحيث يتم توفير نوع من الخصوصية لسكان المشروع،  بالإضافة إلى أنه سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر وزايد، وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.
 
وأشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم تخصيص الدور الأرضي في عدد من العمارات داخل المشروع، لأنشطة تجارية وإدارية، بإجمالي 100 محل تقريبا، لخدمة سكان المشروع، تجنبا لعمل ذلك من قبل السكان وتغيير نشاط الوحدة السكنية بشكل مخالف، موضحا أنه سيتم توفير شركات النظافة، شركات الصيانة لأعمال اللاند سكيب، صيانة العمارات، باستمرار داخل المشروع، لتلافي حدوث أي مشاكل تضر المشروع والسكان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة