لو أنت من أبناء بنى سويف ومسافر للخارج.. 3 أماكن للحصول على لقاح كورونا "فيديو"

الخميس، 19 أغسطس 2021 09:02 م
لو أنت من أبناء بنى سويف ومسافر للخارج.. 3 أماكن للحصول على لقاح كورونا "فيديو" الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، من داخل مديرية الصحة بمحافظه بنى سويف مع الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف للتعرف على المركز المخصصة على مستوى المحافظة لإعطاء المواطنين لقاح فيروس كورونا من الراغبين فى السفر للخارج.

وقال الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف، إنه تم تخصيص 3 مراكز طبية بمحافظة بنى سويف، لاستقبال المواطنين الراغبين فى الحصول على لقاح فيروس كورونا، والحصول على الشهادات المعتمدة، وهي: مركز طبى الغمراوى بمدينة بنى سويف، المركز الطبى فى ببا، المركز الطبى بالفشن.

وأكد الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، لـ"اليوم السابع"، أن المواطنين الراغبين فى الحصول على اللقاح يقومون بالتسجيل إلكترونيًا على تطبيق وزارة الصحة المخصص للحصول على لقاح كورونا، أو الذهاب الى أحد المراكز الثلاثة وسيتم توجيهه إلى طريقة التسجيل، لافتًا إلى أن مديرية الصحة خصصت منفذًا لمن يرغب فى التسجيل.

وأضاف أن المديرية خصصت 3 مراكز على مستوى المحافظة متوفر بها اللقاح "جرعة واحدة" بالمجان للمسافرين، وتمنح شهادة موثقة "QR code"، بدأت العمل من اليوم الخميس، وهي: مركز طبى الغمراوى بمدينة بنى سويف، المركز الطبى فى ببا، المركز الطبى بالفشن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة