السيسى حكاية وطن يتصدر تويتر.. ومغردون: أنقذ مصر من أقذر جماعة إرهابية بالتاريخ

الخميس، 01 يوليو 2021 12:29 ص
السيسى حكاية وطن يتصدر تويتر.. ومغردون: أنقذ مصر من أقذر جماعة إرهابية بالتاريخ ثورة 30 يونيو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد كبير من مغردى ورواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بالإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتزامن مع الذكرى الثامنة لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة، التى أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك من خلال هاشتاج #السيسي_حكايه_وطن.

السيسى حكاية وطن
السيسى حكاية وطن

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قالت غزالة: "الحمد لله والشكر لله على نعمة الوطن، وعلى نعمة غالية ربنا خصنا بيها، فخامة الرئيس السيسى، رجل بحجم مصر"، وقال محمد عليوة جندل: "تحيا مصر ليس من أجل أحد، تحيا مصر ليس ضد أحد، تحيا مصر بينا كلنا، تحيا مصر من أجل المستقبل، تحيا مصر لأن ما حققناه خلال 6 سنوات لم نحققه خلال 60 سنة".

1
 

وقال محمد أيمن: "والله.. السيسى أنقذ مصر من أقذر جماعة إرهابية فى التاريخ، الناس دى مينفعش تموت موته عادية، لازم يبقوا عبرة"، أما هند فقالت: "هو رجل يعرف الطريق إلى قمة المجد، رجل لا يخشى الخطر يعشق الوطن والتحدى، رجل يحترمه العالم ويخشاه العدو".

2
 

وقال محمد عادل راجح: "كل عام ومصر بخير وفى تقدم وازدهار، وهتفضل ثورة 30 يونيو ذكرى عظيمة وعزيزة فى تاريخ الوطن أنقذته من الهلاك والضياع إلى التقدم والتنمية وإلى جمهورية جديدة، تحيا مصر، السيسى حكاية وطن"، فيما قال عمرو حمدون: "الرئيس السيسى، لو حد كان يقدر يشتريه كان الإخوانجية اشتروه قبل 30/6، لو بيخاف كان خاف من الأمريكان فى 3/7، لو بتاع أنصاف حلول وضحك على الدقون مكنش خد قرارات الإصلاح الإقتصادى والنقدى".

3
 

وقالت مى سليمان: "الفريق أول عبد الفتاح السيسى، اختار إنه يخاطر بحياته، هو وأولاده وأحفاده، ويخلى مستقبله المهنى على المحك، علشان مايخالفش القسم اللى أقسمه بحماية مصر وأهلها".

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة