كيليني يغيب عن مباراة إيطاليا ضد ويلز ..ويؤكد: الإصابة ليست خطيرة

الجمعة، 18 يونيو 2021 04:25 م
كيليني يغيب عن مباراة إيطاليا ضد ويلز ..ويؤكد: الإصابة ليست خطيرة كيليني قائد منتخب إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد منتخب إيطاليا جورجيو كيليني أن إصابته ليست خطيرة، والتي تعرض لها أمام سويسرا يوم الأربعاء  الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2020، لكنه سيغيب عن مباراة منتخب الآزوري القادمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام ويلز يوم الأحد.

وقال كيليني لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "أشعر أنني بحالة جيدة، لا شيء خطير، سأرتاح لبضعة أيام وبعد ذلك سنرى، لنفترض أنني أوقفت نفسي في الوقت المناسب".

وفاز الأزوري في أول مباراتين من دور المجموعات ولم يهزم في آخر 29 مباراة بشكل عام.

أضاف: "نحن نتحسن، هناك طاقة إيجابية، نحن نساعد بعضنا البعض وهذا شيء يتجاوز التشكيل الأساسي، عندما تم تأجيل بطولة أوروبا العام الماضي، قلت على الفور أننا سنستفيد منها، لقد تحسن العديد من اللاعبين منذ ذلك الحين ونحن أكثر نضجًا"

تابع: "سنواجه مباريات صعبة وخصوم أقوياء، لكننا جاهزون، سنلعب بقية البطولة بهدوء وحماس وتوازن، أنا وليو بونوتشي نلعب معًا لسنوات عديدة، لدينا شعور خاص، لا نحتاج حتى إلى النظر إلى بعضنا البعض، لكن الآخرين أقوياء حقًا أيضًا".

وواصل: "لطالما لعب أتشيربي بشكل جيد، وينطبق الشيء نفسه على تولدي وباستوني ودي لورينزو، نحن مجموعة متحدة ونعيش هذه المغامرة بسعادة، يمكنك أن ترى شغفنا".

أشار: "من المهم أن تكون نقطة مرجعية للاعبين الآخرين، فهم يقدمون لي الكثير، هناك حماس وكان من الرائع اللعب في روما، بعد ما حدث في العام الماضي، يبدو أن 15 أو 16 ألف مشجع في الملعب، اللعب على أرضنا يمنحنا هذا الحافز الإضافي".

حجزت إيطاليا بالفعل مكانها في دور الـ16 وستتصدر مجموعتها إذا لم تخسر أمام ويلز يوم الأحد.

وأردف: "إنهم فريق رائع، وأنا سعيد من أجل آرون رامسي لأنه سجل ولأنه يتمتع بهذا الاتساق الذي يفتقر إليه في يوفنتوس، لم يشك أحد في صفاته أبدًا، فهو دائمًا في المكان المناسب في الوقت المناسب، إنه شخص استثنائي".

واستطرد: "ويلز كانت تلعب معًا لسنوات عديدة، نعلم جميعًا جاريث بيل، لقد مروا ببعض التغييرات الصغيرة، لكن ليس الثورات".

أتم: "لقد تأهلنا لمرحلة خروج المغلوب ونريد الآن الفوز بمجموعتنا، في هذه المرحلة، إذا فزنا بالمجموعة، فسنرى ما إذا كان يتعين علينا مواجهة النمسا أو أوكرانيا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة