مان سيتي ضد تشيلسي.. ووكر: اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا حلم الطفولة

الجمعة، 28 مايو 2021 10:16 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. ووكر: اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا حلم الطفولة ووكر مع لاعبى مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزى، صعوبة مواجهة تشيلسي، المقرر إقامتها في نهائى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فى التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية.

وقال ووكر، في تصريحاته للموقع الرسمي للسيتى: "إنها لعبة كرة قدم، وهي ضد فريق جيد للغاية، وسنبذل قصارى جهدنا"، مضيفا "إنه الكأس الوحيد الذي أفتقده، لكنه سيكون صعبا، لا أريد أن أجلس هنا وأبدو مغرورا أو أي شيء من هذا القبيل.. ستكون مباراة صعبة حقا".

وأضاف ووكر: "إنه الكأس الوحيد الذي أفتقده منذ أن كنت هنا لمدة أربع سنوات، تمكنت من التقاط كل ما شاركت باستثناء دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا هو شيء كنت أحلم به كطفل، ومجرد سماع هذا النشيد والمشي أمام الكأس ستكون لحظة خاصة للغاية".

واستطرد مدافع مان سيتي: "لم أر الكأس من قبل، لذلك سألقي نظرة جيدة، وآمل أن أحمله في نهاية المباراة، كما أتمنى أن يتمكن هذا النادي من الوصول إلى العديد من النهائيات؛ لأنه يستحق ذلك مع كمية المواهب التي لدينا في غرفة الملابس".

واختتم: "لا أعتقد أننا إذا لعبنا مع تشيلسي أو ريال مدريد، كما كان الحال في نصف النهائي، فلن يؤثر ذلك على استعداداتنا على الإطلاق.. لا يوجد اختلاف، لقد لعبنا مع نيوبورت كونتي الموسم قبل الماضي، واستعددنا تماما كما لو كنا نلعب مع ليفربول في آنفيلد".

وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فى نصف النهائي، بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

فيما صعد تشيلسى للمباراة النهائية، بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة