محافظ السويس: وصول 12 معدة وسيارات جديدة لدعم منظومة النظافة

الأحد، 23 مايو 2021 03:51 م
محافظ السويس: وصول 12 معدة وسيارات جديدة لدعم منظومة النظافة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس عن وصول 12 معدة وسيارات جديدة، لدعم منظومة النظافة لتحسين أداء العمل فى مجال النظافة العامة والبيئة على مستوى الأحياء.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ السيارات الجديد وعددها بحضور الدكتور عبد الله رمضان ، نائب المحافظ، وخالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة، والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد، والمتدربين من شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة حيث تم وصول 5 سيارات مكبس، و4 سيارات كسح المياه و3 لوادر لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس .

وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء على أهمية الصيانة المستمرة للمعدات والسيارات الجديدة وعمل خطة للاستفادة من هذه المعدات وتكثيف العمل فى رفع القمامة والتراكمات أولا بأول على مستوى الأحياء.

وفى سياق متصل، ناشد صقر المواطنين بالحفاظ على الشكل الجمالى للمدينة ونظافة الحدائق العامة والميادين التى تم انشاؤها على مستوى الأحياء، مؤكدا أن هذه المكتسبات هى ميراث لابنائنا فى المستقبل لذا يجب الحفاظ عليها .

رافق المحافظ اثناء تفقد المعدات والسيارات رؤساء الأحياء ومدير المكتب الفنى ومسئولى النظافة وإدارة الطوارئ والتدخل السريع وإدارة الورش بالمحافظة .

FB_IMG_1621772824873
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة