"حياة كريمة" تغير الحياة بقرية بنى خليفة فى بنى سويف.. حفر مشروع الصرف الصحي بعد معاناة سنين.. تدعيم شبكات المياه والكهرباء والاتصالات.. الأهالى : ومكتب البريد سيقضى على معاناة كبار السن: الأهالى: نشكر الرئيس

الخميس، 08 أبريل 2021 06:00 م
"حياة كريمة" تغير الحياة بقرية بنى خليفة فى بنى سويف.. حفر مشروع الصرف الصحي بعد معاناة سنين.. تدعيم شبكات المياه والكهرباء والاتصالات.. الأهالى : ومكتب البريد سيقضى على معاناة كبار السن: الأهالى: نشكر الرئيس
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل قطار "حياة كريمة" مسيره بمحافظة بنى سويف، حيث بدأت أعمال المبادرة بقرية بنى خليفة إحدى القرى المحرومة من الخدمات بمركز ناصر أقصى غرب محافظة بنى سويف.

حياة كريمة فى بنى سويف (2)

أهالى قرية بنى خليفة ظلوا على مدار سنوات يعانون من نقص كامل فى كافة الخدمات الأساسية، لم يكن يتخيل أكثر المتفائلين من أهالى قرية بنى خليفة التى يتجاوز تعداد سكانها أكثر من 15 ألف نسمة أنهم سيتمتعون بخدمات الصحى.

حياة كريمة فى بنى سويف (1)

وفوجىء أهالى قرية بنى خليفة التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، بالبدء فى أعمال حفر مشروع الصرف الصحى بالقري،  والتى تعانى من غرق شوارعها بالمياه الجوفية.

حياة كريمة فى بنى سويف (3)

وقال محمود إسماعيل، أحد أهالى القرية إن أعمال الحفر لمشروع الصرف الصحي بالقرية بدأت فعلا، من خلال مبادرة حياة كريمة، مضيفا أن العمال يواصلون أعمال الحفر لسرعة توصيل الصرف الصحي، وقدم الأهالى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاختيار قرية أشمنت ضمن مبادرة حياة كريمة.

حياة كريمة فى بنى سويف (4)

وأكد أحمد سيد، طالب جامعى من شباب القرية، أن قرية بنى خليفة من القرى التى تعانى من نقص تام فى الخدمات منذ سنوات عدة، مشيرا إلى أن القرية حصلت على العديد من الوعود السابقة بحل مشاكلها إلا أنها لم تتحقق سوى فى عهد الرئيس السيسى .

حياة كريمة فى بنى سويف (5)

فيما قال محمود أحمد من أهالى قرية بنى خليفة، إن القرية سيتم فيها تدعيم شبكات المياه والكهرباء والاتصالات، بالإضافة إلى رصف الشوارع وتخصيص قطعة أرض لبناء مكتب بريد لخدمة كبار السن والسيدات، الذين يعانون من التنقل للحصول على خدمات البريد .

حياة كريمة فى بنى سويف (6)

من جانبه قال على يوسف رئيس مدينة ناصر إن القرية ضمن قرى مبادرة "حياة كريمة" التى تخدم 65 قرية بالمرحلة الأولى من المبادرة، مشيرا إلى أنه بدأ بالفعل أعمال حفر خدمات الصرف الصحي، بالإضافة إلى تدعيم خطوط الاتصالات والكهرباء والمياه بالقرية.

حياة كريمة فى بنى سويف (7)

وأعلن الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، أنه تم البدء فعليا في تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة فى 10 قرى حتى الآن، بواقع 4 قرى بمركز ببا، و6 في مركز ناصر.

حياة كريمة فى بنى سويف (8)

وأضاف المحافظ، أنه تم إدراج 65 قرية على مستوى المحافظة فى المرحلة الجديدة لمبادرة "حياة كريمة"، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتوسيع نطاق المبادرة، ضمن المشروع القومى لتطوير 1000 قرية على مستوى محافظات الجمهورية لإحداث تطوير شامل بتلك القرى، وذلك بالتوازى مع الجهود والمبادرات الأخرى التى يتم تنفيذها بباقى القرى، مشيرا إلى أن التطوير يتم فى ظل التضافر والتكامل بين كافة الأجهزة الحكومية ومؤسسة حياة كريمة، فى إطار التنمية المستدامة التى تستهدف الريف المصري، لرفع قدرات البنية الأساسية لتلك القرى والكفور والنجوع.

حياة كريمة فى بنى سويف (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة