"الاختيار 2" ينسف أكاذيب الإخوان.. قيادات إخوانية سابقة: المسلسل هدم حائط المبكى للإرهابية.. إبراهيم ربيع: اجتاح انتهازية الجماعة وكشف ولعها بسفك الدماء.. البشبيشى: نجح في تقديم الصورة الحقيقة لتنظيم الإرهابي

الأحد، 18 أبريل 2021 05:46 م
"الاختيار 2" ينسف أكاذيب الإخوان.. قيادات إخوانية سابقة: المسلسل هدم حائط المبكى للإرهابية.. إبراهيم ربيع: اجتاح انتهازية الجماعة وكشف ولعها بسفك الدماء.. البشبيشى: نجح في تقديم الصورة الحقيقة لتنظيم الإرهابي
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاختيار 2 كشف أكاذيب الإخوان، ومحاولاتها الهدامة لسفك الدماء، ومتاجرتها بالبسطاء لفرض مشروعها الوظيفي، وفقا لما أكدته قيادات سابقة بجماعة الإخوان، مؤكدين أن مسلسل الاختيار 2 لها تأثير كبير جدا على الجماهير، لطالما يتمتع بسرد الأحداث موثقة بفيديوهات وأحداث حقيقية.

إبراهيم ربيع القيادى السابق بتنظيم الإخوان أكد أن التنظيم الإخوانى ظل يبتز الشعوب والمجتمعات ويفرض التعاطف الشعبي من خلال المظلومية الاسطورية التي تبناها كسلوك صهيوني، ودين التنظيم الانتهازية والكذب وعقيدته الميكافيلية المتوحشة قام بصنع هيكل كربلائي وحائط مبكى يصلي أمامه اعضاء التنظيم أناء الليل وأطراف النهار ليتم برمجتهم على ممارسة المظلومية كأسلوب حياة ويقوموا بدورهم بابتزاز الرأي العام من خلال هذه المظلومية المكذوبة لينالوا التعاطف والدعم".

وأضاف :" بعد أن رأى العالم ما تم توثيقه بالحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 هل مازال عجل المظلومية الاخوانية يسمع له خوار" مضيفا :"مسؤولية التنظيم الإجرامي عن دماء معتصمي ميدان رابعة ، فقد تعمدت الدولة تسريب خبر التحرك لفض الاعتصام للإعلام والمنظمات الحقوقية لمنح الجماعة فرصة للتراجع والانصراف من خلال الممر الآمن وحقن الدماء، لكن  التنظيم رفض كل الجهود وأقدم علي سفك الدماء مع سبق الإصرار والترصد نتيجة التزامه بتعهدات معلنة لتنظيمات إرهابية تحالفت معه وفواتير أخري غير معلنة لأجهزة مجلس ادارة الشر الذي قام بدعمهم وسيطر على الإخوان حالة الاستعلاء والعناد".

وأضاف :"فخططوا لتطول مدة بقائهم في الاعتصام لابتزاز الشعب والضغط على الدولة المصرية للتململ" مضيفا :"قام التنظيم الاجرامي بتمرير خبر الفض إلى اعضاء الجماعة لينصرفوا من الميدان ليلة الفض ليتمكنوا من اخراج مشهد فض التجمع الاجرامي ببراعة هوليودية عبر شاشاتهم بمساعدة شركات العلاقات العامة الامريكية التي تعاقدوا معها في النصف الأخير من شهر يونيو 2013 لإدارة مثل هذه الاحداث وتوظيفها، وتم اخراج المشهد في صورة دموية بمهارة صهيونية وحرفية هوليودية لصناعة مظلومية للابتزاز والمتاجرة وممارسة الاختطاف الذهني والوجداني لافراد الشعب، لكن جاءت مسلسل الاختيار 2 تنسف كل أكاذيبهم.

"نجح مسلسل الاختيار 2 في تقديم الصورة الحقيقة لتنظيم الإخوان الإرهابي واستطاع أن يفكك مزاعمهم ومخططهَم في جعل اعتصام رابعة المسلح مظلومية يخدعون بها الأجيال القادمة، كما ان مسلسل الاختيار 2 نسف أكاذيبهم على مدار التاريخ" بهذه الكلمات علق طارق البشبيشى القيادى السابق بتنظيم الإخوان.

وأضاف: طوال تاريخها المشبوه ظلت جماعة الإخوان الإرهابية تتحدث وتدلس بمفردها وتزور تاريخها المشبوه وتبرئ نفسها من جرائم اقترفتها وكان من يفند تلك المزاعم والأكاذيب هم بعض النخبة والمؤرخين من خلال كتب ومقالات ولكن هذه الوسائل أصبحت الآن محدودة الفاعلية بعدما أبتعد الناس عن القراءة".

وقال:" من هنا تأتي الأهمية الكبرى للدراما الموثقة التي تقدم الحقائق التاريخية مدعومة بالوثائق و الصور و الفيديوهات الحقيقية" مضيفا:"هذه هي الوسيلة الناجحة في تفنيد أكاذيب هذا التنظيم المجرم، وحماية عقول الأجيال الجديدة من أكاذيبهم و أباطيلهم".

وتابع:"نجح مسلسل الاختيار في تقديم الصورة الحقيقة لتنظيم الإخوان الإرهابي وأستطاع أن يفكك مزاعمهم ومخططهَم في جعل اعتصام رابعة المسلح مظلومية يخدعون بها الاجيال القادمة، والأعمال الدرامية الناجحة والموثقة تمتلك زمام المبادرة وتقدم الحقائق التاريخية دون أي تدليس حتي لا يتم خداع من سيأتون بعدنا و يتعاطفون مع هذا الكيان المجرم الخائن، فحلقة واحدة من عمل درامي بمئات الكتب و ألاف المقالات".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة