صحة الشرقية: خروج 6 من مصابى ركاب قطار منيا القمح من المستشفى

الخميس، 15 أبريل 2021 01:12 ص
صحة الشرقية: خروج 6 من مصابى ركاب قطار منيا القمح من المستشفى القطار
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مديرية الصحة بالشرقية، خروج 6 من مصابي حادث قطار القاهرة من مستشفي منيا القمح المركزي عقب تلقي العلاج اللازم.
 
اوضح بيان: أن الحادث اسفر عن إصابة 15 راكب، فور وقوع الحادث تم الدفع بـ33 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلي مستشفي منيا القمح المركزي، لافتاً إلى أن الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان كلفت وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود بمتابعة الحالة الصحية للمصابين، حيث يتواجد وكيل الوزارة على رأس فريق طبي بالمستشفي لتقديم كافة سبل الرعاية الطبية للمصابين، الذين  يعانون من إصابات بسيطة إلي متوسطة "كسور وجروح وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد" وهم جميعا يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
 
ودفعت منطقه شرق الدلتا بالسكة الحديديه ومقرها الزقازيق، بفريق مهندسين وفنيين متخصص والاوناش لرفع قطار القاهرة الذي تعرض لميل عربتان منه رقم 5و6 اثر خروجه عن القضبان.
 
أكد محمد مرسي رئيس مدنية منيا القمح ، إن الحادث وقع في قطار القاهرة رقم 339 و المتجة للزقازيق وادي لميل في العربات الاخيرة بسبب الخروج عن القبضان، وانه انتقل الي مكان الحادث فور تلقي اخطار بالحادث .
 
اكمل انه تم دفع 25 سيارة اسعاف و اطفاء للتعامل مع الحادث و نقل المصابين بمستشفي المركزي وجاءت اصابات طفيفة اثر التدافع بين ركاب العربتان .
 
استقبلت مستشفي منيا القمح المركزي بالشرقية ، 12 مصابا من ركاب قطار القاهرة الزقازيق المتعطل بالقرب من المحطة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة