"نجدة الطفل" لتلفزيون اليوم السابع: جارٍ البحث عن الطفلة ضحية التحرش بالمعادى

الثلاثاء، 09 مارس 2021 06:34 م
"نجدة الطفل" لتلفزيون اليوم السابع: جارٍ البحث عن الطفلة ضحية التحرش بالمعادى تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية عاجلة حول تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بالتعدى على طفلة المعادى، عقب هروبه فى إحدى الشقق ومحاولاً التخفى.

وقال صبرى عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، في تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم في أحد المناطق النائية محاولا التخفى عن الأنظار، وهو الآن في طريق إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأوضح مدير خط نجدة الطفل، أن المتهم استغل تردده كثيرا على المنطقة وقيل إنه مقيم بها، وقام باستدراج الطفلة بعد مشاهدته لها لداخل العقار لارتكابه الجريمة، مستغلا العقار غير سكنى، ومكون من طابقين وجارٍ ترميمه.

وأكد أن الطفلة المجني عليها، لم يتم التوصل إليها، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية كثفت من جهودها للتوصل إليها، وجارٍ البحث عنها حتى الآن خاصة وأن كاميرات المراقبة لم تحدد ملامحها، كما أن الطفلة التي تقوم ببيع المناديل في المنطقة لم تظهر منذ أمس، وقد يكون الطفلة أنتابها حالة من الخوف، أو أن يكون المتهم قام بتهديدها، وجارٍ البحث عن الطفلة لبحث ظروفها وما يمكن أن يتم تقديمه لها من دعم ومساعدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة