Top 7.. مد مواعيد مترو الأنفاق لـ2 صباحا فى رمضان.. وشبورة واضطراب فى الملاحة البحرية

الإثنين، 29 مارس 2021 02:32 ص
Top 7.. مد مواعيد مترو الأنفاق لـ2 صباحا فى رمضان.. وشبورة واضطراب فى الملاحة البحرية تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع".

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، عن استقبال شحنة جديدة من لقاحات كورونا قادمة من الصين خلال أيام، وذلك بعد استقبال 600 ألف جرعة من اللقاح خلال الأسابيع الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وقف مجلس النواب دقيقة حداد على أرواح ضحايا قطارى سوهاج خلال جلسته العامة التى وافق خلالها على تغليظ العقوبات الخاصة بختان الإناث لتصل للسجن المشدد.

 أعلن مترو الأنفاق عن تعديل مواعيد تشغيل الخطوط الثلاثة للمترو خلال أيام شهر رمضان ومدها للساعة الثانية صباحاً وبذلك تصل ساعات التشغيل ل 21 ساعة يوميا.

ظهرت نتيجة مسحة كورونا للاعبي المنتخب المصري قبل مواجهة جزر القمر غدا الساعة 6 سلبية، مع الإجراءات الاحترازية في فندق المنتخب، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة.

انحفضت القيمة السوقية 75 % لنجم ريال مدريد إيدين هازارد، بسبب الإصابات المتكررة وغيابه عن المشاركة، بعد انضمامه في صيف 2019 مقابل 160 مليون يورو، قادماً من تشيلسي.

حقق فيلم الدراما الجديد Nobody من بطولة BOB Oden-kirkإيرادات وصلت إلى 9 ملايين و 722 ألف دولار في السينمات حول العالم، خلال يومين بس من طرح الفيلم.

حالة من عدم الاستقرار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري بعد موجة حارة، وبتتوقع هيئة الأرصاد أن يكون غدا طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشبورة واضطراب شديد في الملاحة البحرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة