ليفاندوفسكى ماكينة تهديف لا تتوقف بعد ثنائية الأهلى بكأس العالم للأندية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:27 ص
ليفاندوفسكى ماكينة تهديف لا تتوقف بعد ثنائية الأهلى بكأس العالم للأندية ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، سجله التهديفى الرائع فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما نجح فى تسجيل هدفى فوز العملاق البافارى ضد النادى الأهلى، مساء الاثنين، فى المواجهة التى أقيمت استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ورفع ليفاندوفسكى بهدفيه ضد الأهلى رصيده لـ29 هدفا خلال مشاركته فى 27 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم فى جميع البطولات بمعدل يتجاوز هدفا فى المباراة الواحدة، كما يملك نجم البافارى 7 تمريرات حاسمة.

وأحرز مهاجم البايرن 24 هدفا فى مسابقة الدورى الألمانى تربع بها على صدارة قائمة الهدافين، بالإضافة إلى 3 أهداف فى دورى أبطال أوروبا، وهدفين فى مونديال الأندية.

وأصبح ليفاندوفسكى الذى كان هدافًا لجميع البطولات التى شارك فيها البايرن في الموسم الماضي، أول لاعب بولندي يزور الشباك في تاريخ كأس العالم للأندية وفقا للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ.

وتحدث ليفاندوفسكي للموقع الرسمي للبايرن عقب التأهل لنهائى مونديال الأندية، قائلا "الفوز بكأس العالم للأندية سيكون له مذاق خاص"، مضيفا "المباراة النهائية ستكون صعبة، وسنبدأ فى التحضير لمواجهة تيجريس من الغد".

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ "المباراة بأكملها كانت تحت السيطرة، سعداء للغاية بوصولنا إلى النهائى، لقد أردنا الاستحواذ والسيطرة، فعلنا ذلك، لكننا أردنا أن نجعلها 2-0 في وقت سابق".

وأوضح ليفاندوفسكى "ستكون مباراة النهائي كبيرة، نحن جاهزون، البطولة هي وقت رائع مع مباراتين رائعين، من الغد سيكون تركيزنا على النهائي".

وتابع النجم البولندى "نريد الفوز بتلك البطولة وتحقيق السداسية، كأس العالم للأندية دائمًا ما يكون شيئًا مميزًا"، واختتم "آمل أن نظهر بشكل أفضل في المباراة النهائية ولا نكون بحاجة إلى الكثير من الفرص".

وحجز بايرن ميونخ، مقعده في نهائى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر، حيث ضرب العملاق البافارى موعدًا مع فريق تيجريس أونال المكسيكي، في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة