التضامن: "حياة كريمة" تستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:46 م
التضامن: "حياة كريمة" تستهدف التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية مبادرة حياة كريمة
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف وزارة التضامن الاجتماعى بقيادة الدكتورة نيفين القباج، العمل بالتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة" تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن 1500 قرية وتوفير الخدمات لأهالى القرى المستهدفة وكذلك العمل على التمكين الاقتصادي للأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا. جاء ذلك فى بيان للوزارة.

كان قد أورد حساب الرئيس عبد الفتاح السيسى بمواقع التواصل الاجتماعى الآتى: "استكمالاً لما بدأناه من مبادرتنا الطموحة حياة كريمة، والتى تستهدف تحقيق تنمية مستدامة لأهل أرضنا الطيبة بالقرى الأكثر احتياجًا، فقد وجهت الحكومة والمؤسسات المعنية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بإطلاق المرحلة الثانية للمبادرة والتى تستهدف 50 مركزا على مستوى الجمهورية بإجمالى 1500 قرية.. سأتابع بنفسى خطوات تنفيذ هذه المبادرة متمنًيا لكل القائمين عليها التوفيق والسداد".

يأتي ذلك في الوقت الذى جدد فيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس رئيس الوزراء التأكيد أن المشروع القومى لتطوير وتنمية القرى المصرية، الذى يأتى ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبار أنه سيسهم فى تغيير واقع ملايين المصريين من قاطنى تلك القرى، وسيشعر المواطن مع تنفيذه بثمار التنمية التي تمتد لتشمل مختلف القطاعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة