تصريحات مثيرة X أسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. محمد منير: "أنا زى البومب وهتجوز تانى".. بسمة وهبى: بكلم ربنا وأعيط.. والصحة مقدرتش أشتريها بـ"فلوسى".. وخالد تاج الدين يصدم الجمهور برأيه فى تامر حسنى

الجمعة، 05 فبراير 2021 09:59 م
تصريحات مثيرة X أسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. محمد منير: "أنا زى البومب وهتجوز تانى".. بسمة وهبى: بكلم ربنا وأعيط.. والصحة مقدرتش أشتريها بـ"فلوسى".. وخالد تاج الدين يصدم الجمهور برأيه فى تامر حسنى النجوم على تليفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع على مدار الأسبوع عددا من اللقاءات والندوات مع عدد من النجوم والمشاهير، وشهدت هذه اللقاءات تصريحات مثيرة وصادمة لبعض النجوم.

وفى لقاء فنى مع أحد كبار الغناء فى مصر والوطن العربى، كشف الكينج محمد منير عن مصير الحب فى حياته، خلال لقائه في "تليفزيون اليوم السابع" مع عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والزميلان عادل عبد الله ومنة الله يحيى، قائلا: "أنا معرفش أعيش من غير حب، كل يوم بعيش قصة حب، لأن الحب بيعملنا حاجات كتيرة وبيعلمنا الفضيلة والنبل في حياتنا".

وأضاف الكينج محمد منير خلال لقائه: "الحب بيعلمنى كمان أختار أغنية حلوة، وأنا لا يعنينى غير إنى أصنع أغنية حلوة، وأنا بحب كل الأغانى التى قدمتها، وطالما الأغنية اتصدرت للناس وبقت مباحة لهم بتنقطع علاقتى بيها".

 

 

وأضاف: "أنا بتنفس الحب ودايما عطائى بيستمر بالحب، وحصل كتير في حياتى إنى حبيت ولكن مقدرش أعلن ده تقدير لها واحتراما لها لأن المرأة هى أختى وأمى وصاحبتى، واتزوجت مرة وحيدة وعدت، وهتجوز تانى عادى".

وفى لقاء مع أحد صناع المزيكا فى مصر الشاعر خالد تاج الدين الذى حكى كواليس تعامله مع الهضبة وقال إن أغنية "ليلى نهارى" من أقوى كليبات عمرو دياب التي كتبها، و"قصاد عينى" تعتبر الأفضل في مشوارهما.

وأكد أن أهم ما يميز العمل مع "الهضبة" أن تضيف لتاريخه الفني وتتطور مع المزيكا، وهذا من أسرار نجاح الهضبة فهناك أطفال 4 و5 سنوات يحفظون أغانيه وذلك لمواكبته لكل العصور والأزمنة، وأنه يتعامل مع الشغل كرقم 1 في حياته.

وعن أشهر خلاف بينه وبين عمرو دياب كان بسبب أغنية باسم "روح قلبى" لم يطرحها في ألبومه فسجلتها مع النجم محمد حماقى وقررت الابتعاد لفترة وحققت نجاحا كبيرا مع حماقى.

وعن تعاونه مع النجمة الكبيرة سميرة سعيد، قال إن أغنية "يوم ورا يوم" فازت بجائزة ميوزيك أوورد وهذا لا يحدث في مصر إلا مع النجم عمرو دياب، رغم أنها من أصعب الأغنيات التى كتبها فى مشواره الفنى.

وفى حوار ملىء بالتصريحات الصادمة والجريئة علقت الإعلامية بسمة وهبة، على ما كتبته على السوشيال ميديا بـ"أنها جسد بلا روح"، وقالت: "حسيت كدا وخاصة بعد سفر أولادي.. لما بشوفهم ترجعلي روحي.. ولكن لازم أعيش واتعايش.. وأحيانا بتصاحب على ألمي وابتلائي عشان أعرف أعيش.. أحيانا بهرب لحياتي بالشغل.. لكن في الإجمالي أنا سعيدة أو عندي حالة رضا".

وواصلت خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع: "ممكن أقعد لوحدى في غرفتي ليومين أو ثلاثة أيام.. وأكون في حالة تامل شديد مع الله.. وبقعد مع ربنا وأتكلم معاه.. وبكون في حالة سكون من الدنيا لبضعه أيام وبسمع وأقرأ قرآن وأختلى بنفسى، وممكن أعيط.. وأنزل أسجد لأني بحس في السجود إن ربنا بيحضني.. وبعد الـ 3 أيام دول بطلع مجبورة الخاطر.. وآخر مرة عملت كدا قبل سفرى الأخير إلى لندن".

وردت على سؤال "إيه اللى بسمة وهبة مقدرتش تشتريه بفلوسها؟، وقالت : "الصحة.. كورونا أثبتت للعالم إننا ولا حاجة، وإن الدنيا على جناح باعوضة".

وفى لقاء مع موهبة قادمة، قالت الطفلة بسملة كمال صاحبة الـ13 عامًا والملقبة بأم كلثوم الصغيرة، إنها اكتشفت موهبتها الغنائية أثناء تواجدها في المدرسة وتقوم بالغناء وأعجب بها زملائها الذين توجه إلى مديرة المدرسة التي تحدثت إلى والدها الذى قام بالتوجه بها إلى الأوبرا.

وأشارت بسملة كمال في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، إلى أنه لا يوجد بين أفراد الأسرة أى شخص يعمل بالمجال الفنى أو الغناء، مشيرة إلى أن والدها شجعها على الاستمرار فى الغناء.

وفى لقاء درامى كشف الفنان إدوارد، عن كواليس وتفاصيل مشاركته بمسلسل "لؤلؤ"، من خلال دور مجدى هلال مدير أعمال لؤلؤ، كما تحدث عن المشهد الأخير مع الفنانة مي عمر والذي حاز على تفاعل كبير من قبل المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إدوارد خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، :"ربنا وفقنا إن كان فيه كيميا غريبة مع مي عمر، وحطينا نفسنا في الموقف بجد، وكل مرة كنا بنعيده كان بيطلع بنفس أداء أول مرة".

كما أكد الفنان إدوارد أن الحلقات القادمة بمسلسل لؤلؤ ستشهد أحداث ومفاجآت جديدة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من تصوير كل الحلقات، مشددًا على أن الصداقة أعلى درجات الحب.

وتطرقنا فى لقاء للاطمئنان على صحة الفنان الكوميدى عادل الفار، كشفت شادى ابن النجم عادل الفار تطورات حالة والده الصحية بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة نصر، إثر تعرضه لغيبوبة كبد.

 

وقالت شادى عادل الفار، خلال مداخلة هاتفية على تليفزيون اليوم السابع، إن والده الآن بحالة جيدة، ولكن يعاني تكرار تعرضه للمرض، مستطردًا: "ربنا لطف معانا".

وأشار إلى أن الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين والفنانة روجينا يتواصلا دائمًا للاطمئنان على حالته الصحية بشكل مستمر.

وكان قد صرح الفنان الكبير منذ أيام، بأنه لا يوجد أحد من زملائه فى الوسط الفنى أو أصدقائه يسألون عنه نهائيا، وأنه يعيش وحيدًا حتى صديقه خالد عجاج يحاول الاتصال به لكنه لا يرد إلا قليلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة