"الشراكة بين القطاع العام والخاص ضرورة".. النائب تيسير مطر يدعو الحكومة بإزالة معوقات الاستثمار..ويؤكد: القطاع الخاص يلعب دورًا كبيرًا فى خفض البطالة وزيادة الإنتاج..ويطالب بتغيير الصورة الذهنية عن رجال الأعمال

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:06 ص
"الشراكة بين القطاع العام والخاص ضرورة".. النائب تيسير مطر يدعو الحكومة بإزالة معوقات الاستثمار..ويؤكد: القطاع الخاص يلعب دورًا كبيرًا فى خفض البطالة وزيادة الإنتاج..ويطالب بتغيير الصورة الذهنية عن رجال الأعمال تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، عضو مجلس الشيوخ، الحكومة لدعم رجال الأعمال عن طريق إزالة كل العواقب التى تواجههم وتنهى مشكلاتهم وخاصة فى مجالات الصناعة والتصدير وغيرها من المجالات الأخرى، مطالبا فى الوقت ذاته أن تتغير الصورة الذهنية لدى البعض عن رجال الأعمال.

وأكد تيسير مطر، أن القطاع الخاص يلعب دورًا كبيرُا فى خفض نسبة البطالة وزيادة الإنتاج والصادرات، مشيرا إلى أن القطاع الخاص يساعد بشكل رئيسي في النمو والتنمية بالبلاد، مشيدا بالتصريحات التي تصدر من وقت لآخر من الرئيس عبد الفتاح السيسى يدعم فيها القطاع الخاص وخاصة عندما شكرهم على مواقفهم الوطنية خلال أزمة كورونا.

وتابع تيسير مطر: "الدولة وحدها لن تستطيع القيام بكل شىء ومن هنا يتبين للجميع دور رجال الأعمال، مضيفا: "على الحكومة توفير المناخ الملائم للمستثمرين المصريين وغيرهم من الأجانب وأن تستفيد بتجارب الدول الأخرى في تعامل تلك الدول مع المستثمرين".

وأكمل مطر، بجانب القرارات التى اتخذتها الدولة الفترة الحالية، علينا جميعا العمل والإنتاج، فبدون العمل والإنتاج لن تقوم لنا قائمة".

وواصل مطر: "على الشباب عدم انتظار قطار الوظيفة فى الحكومة، فالقطاع الخاص والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغير، لهم أهمية كبيرة فى الوقت الراهن، ولذلك ندعو الحكومة بدعم القطاع الخاص من جميع الجوانب وخاصة كسر الروتين والبيروقراطية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة