أمطار تعود من جديد.. تليفزيون اليوم السابع يكشف خريطة الطقس خلال الساعات القادمة

السبت، 20 فبراير 2021 02:30 ص
أمطار تعود من جديد.. تليفزيون اليوم السابع يكشف خريطة الطقس خلال الساعات القادمة
كتب رامي نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة لأهم وآخر الأخبار محليا وعالميا حتى الساعة، من إعداد رامى نوار وتقديم حور محمد.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 20 فبراير 2021 إلى الخميس 25 فبراير 2021 وهى السبت، أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة (30 % تقريبا)، مع نشاط الرياح: على مناطق من جنوب سيناء.. أما عن توقعات هيئة الأرصاد الجوية ليوم الأحد، فتوقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة (30 % تقريبا) .

كما جاء في النشرة، كشفت رَغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقى الراحل، الكثير عن ذكرياتها مع لحظة القبض على والدها ومحاكمته، وقالت لـ"العربية": "لم أتوقع فى يوم من الأيام القبض على والدى على يد الجنود الأمريكيين"، كما أكدت أن والدها كان فى ملجأ فى تلك اللحظة، مشيرة إلى أنه كان مخدراً.. وقالت: "منذ بدء الاحتلال لم يفكر الرئيس صدام حسين أن يترك العراق، و"فخرٌ لنا أنه لقى نهايةً كهذه"، نافية وجود وساطات لإطلاق سراحه.

عالمياً.. قال مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل جيتس، إنه ينبغي على الأرجح السماح للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالعودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حظره من تويتر وفيسبوك ويوتيوب، وأعرب جيتس عن اعتقاده بأنه سيُسمح لترامب باستئناف نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى، على الرغم من أنه يتوقع وضع إشارة على أي منشور يشاركه ويتحدث فيه عن نظرية المؤامرة، بحسب "روسيا اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة