موعد مباراة Galatasaray ضد باشاكشهير بالدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:13 م
موعد مباراة Galatasaray ضد باشاكشهير بالدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة جالطة سراى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب تورك تيليكوم آرينا، مباراة القمة النارية بين جالطة سراى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ضد نظيره إسطنبول باشاكشهير، في مباراة الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري التركي، المحدد لها السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة جالطة سراى ضد باشاكشهير بالدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة جالطة سراى ضد باشاكشهير، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، فى تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 2

 

Galatasaray
 

ويأمل جالطة سراى في استغلال عامل الأرض في لقاء اليوم، لتحقيق الفوز على منافسه الشرس باشاكشهير، أملا في التقدم بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث يفصله حاليا نقطتين عن بشكتاش الذى يحتل وصافة الترتيب، وثلاثة نقاط عن فنربخشة الذى يتصدر جدول الترتيب.

 

Galatasaray
 

على الجانب الأخر، يدخل باشاكشهير مباراة اليوم حاشدا كل طاقته، لمواجهة خصم كبير، أملا في الخروج من المباراة بأقل الخسائر، ومحاولة تحقيق الفوز، لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتب الدوري التركي.

ويحتل نادي جالطة سراي التركي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل باشاكشهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويحل فنربخشة متصدر الدوري التركي ضيفا ثقيلا على هاتاى سبور،  بملعب أنطاكيا أتاتورك ستاديومو، في تمام الثالثة عصرا، لخوض مباارة الجولة الثالثة والعشرون من الدوري التركي.

ويستضيف تشايكور ريزا سبور نظيره قاسم باشا، على ملعب ريزا سبور، في تمام السادسة مساء، لخوض مباراة الجولة الـ 23 من الدوري التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة