أكرم القصاص - علا الشافعي

أمطار غزيرة ورعدية وانخفاض درجات.. الأرصاد تكشف أماكن الأمطار حتى الجمعة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 02:00 م
أمطار غزيرة ورعدية وانخفاض درجات.. الأرصاد تكشف أماكن الأمطار  حتى الجمعة الهيئة العامة للارصاد
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت هيئة الأرصاد ، بيانا بحالة الطقس المتوقعة على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من الأربعاء 03 فبراير 2021 إلى الجمعة 05 فبراير 2021 .
 
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من غد الأربعاء الموافق 03 فبراير، وحتى يوم الجمعة الموافق 05 فبراير حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.
 
- الأربعاء 3 فبراير : 
 
استمرار ارتفاع درجات الحرارة على معظم الأنحاء .
 
 أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية ( السلوم - مطروح تمتد متوسطة إلى الإسكندرية مساء ) 
 
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس ( شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانة - الطور - السويس - شرم الشيخ -سانت كاترين ) 
 
- الخميس 4 فبراير: 
 
 انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5-6 درجات على معظم الأنحاء . 
 
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة ( شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانية - الطور - راس سدر . السويس - شرم الشيخ -سانت كاترين ) .
 
 أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( مطروح - الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - العريش ) والوجه البحري ( البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ومدن القناة ( الإسماعيلية - السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم - پلي سويف - المنيا - اسيوط سوهاج قنا - الأقصر ) 
 
 و نشاط رياح على أغلب الأنحاء .
 
 
 - الجمعة 5 فبراير: 
 
 أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس ( شلاتين - مرسى علم - القصير - الغردقة - رأس غارب - الزعفرانة - السويس - کاترین- نخل - رأس سدر - شرم الشيخ ) 
 
أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية ( الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح والوجه البحري ( البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ومدن القناة ( الاسماعيلية - السويس ) وجنوب البلاد ( الفيوم - بني سويف - المنيا - اسيوط - سوهاج - قنا - الاقصر ) .
 
 نشاط رياح على أغلب الأنحاء .
 
 
وعن حالة الطقس بالقاهرة الكبرى : 
 
الخميس 4 فبراير : 
 
انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة .
 
 أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحينا على بعض المناطق من القاهرة - الجيزة - القليوبية ) نشاط رياح على بعض مناطق من ( القاهرة - الجيزة - القليوبية ) 
 
 الجمعة 15 فبراير : 
 
 أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض مناطق من ( القاهرة - الجيزة - القليوبية )
 
 نشاط رياح على بعض مناطق من ( القاهرة - الجيزة - القليوبية ) . 
 
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية ، ضرورة  اتخاذ كافة الاستعدادات و التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة .
 
IMG_20210202_134630
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة