حالة الطقس اليوم .. الأقمار الصناعية تشير لتكون سحب وأمطار غزيرة بالعاصمة

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:30 ص
حالة الطقس اليوم .. الأقمار الصناعية تشير لتكون سحب وأمطار غزيرة بالعاصمة صور الأقمار الصناعية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن اخر تطورات حالة الطقس اليوم ، من خلال الأقمار الصناعية ، حيث تشير إلى تكون السحب المنخفضة الممطرة على السواحل الشمالية  ومناطق من الوجه البحرى.

وأضافت هيئة الأرصاد ، أنه تكون السحب  يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة ومن المتوقع أن تمتد الى القاهرة والجيزة ومناطق من شمال وجنوب سيناء  يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

و يشهد الطقس اليوم الثلاثاء،  طقس بارد على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة ،    وطقس  بارد  على السواحل الشمالية  الغربية والرياح نشطة  ، وطقس مائل للبرودة  على السواحل الشمالية الشرقية ،  طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة


كما تتوقع هيئة الأرصاد،  أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، والرياح نشطة ،    وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة .

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية .

كما تشهد البلاد فرص أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية .


 

FB_IMG_1613463712589
 


 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة