التعليم العالى: الامتحانات ستكون تقليدية على الورق

الأحد، 14 فبراير 2021 08:51 م
التعليم العالى: الامتحانات ستكون تقليدية على الورق الدكتور خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إننا سنطبق جميع الإجراءات الاحترازية خلال فترة الامتحانات التى تم تحديدها، مضيفا أنه لا يمكن أن أظلم الطلاب بتأجيل العام الدراسى.

وأضاف وزير التعليم العالى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، أن الامتحانات ستكون تقليدية على الورق لا جديد، لافتا إلى أننا لدينا لوائح وقوانين تعفى أى طالب لديه عذر أو مصاب بفيروس كورونا.

وتابع: لدينا خريطة زمنية للعام الجامعى توضح بداية ونهاية العام بكل تفاصيله.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار قد قال إن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية للطلاب، مضيفا أن التعليم الهجين مزيج بين التعليم وجها لوجه والتعليم عن بُعد، والتعليم عن بُعد فعال فى الكليات النظرية، والحضور فى الكليات النظرية يومان والكليات العليمة 4 أيام.

وأضاف الدكتور عبد الغفار، تم اعتماد القطاع الصحى فى مقدمة الالويات فى التطعيم وباقى قطاعات الدولة تأتى بعد تطعيم القطاع الطبى بلقاح كورونا.

وأشار إلى أن هناك أولويات طبقا لوزارة الصحة لتوزيع اللقاحات لأساتذة الجامعات وأزمة كورونا أثرت على دول العالم ومصر نجحت فى التصدى لها من العام الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة