الزوج السابق لميجان ماركل يحمل طفلته الثانية في أحدث ظهور له.. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:00 م
الزوج السابق لميجان ماركل يحمل طفلته الثانية في أحدث ظهور له.. صور ميجان ماركل مع زوجها السابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنجب تريفور إنجلسون، الزوج السابق للأميرة ميجان ماركل، طفلته الثانية من زوجته تريسي كورلاند، حيث أعلن المنتج البالغ من العمر 44 عاماً، عن إنجابه لطفلة أطلق عليه اسم " سيينا "، على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الزوجين وطفلتهما
الزوجين وطفلتهما

وتزوج تريفور، من دوقة ساسكس في الفترة مابين 2011 إلى 2013 ، ثم تزوج من تريسي في مونتيسيتو، في مايو 2019، وأنجبا الطفلة سيينا إليزابيث مابيلي موزي في 18 سبتمبر الماضى بعد ابنته فورد جريس التي ولدت في أغسطس 2020.

الزوج السابق لميجان ماركل
الزوج السابق لميجان ماركل

وشوهد الزوج السابق للأميرة ميجان وهو يحمل طفلته الصغيرة داخل سيارة سوداء في لوس أنجلوس يوم الخميس من هذا الأسبوع وكان مرتديا ملابس سوداء، وخصص مقعد لطفلته الكبرى داخل السيارة.

ويذكر أن إنجلسون وتريسي عقدا قرانهما في حفل فخم في منتجع روزوود ميرامار بيتش في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، في مايو 2019.

الزوج السابق لميجان ماركل وزوجته
الزوج السابق لميجان ماركل وزوجته

وبدأ إنجلسون، من جريت نيك، بمدينة نيويورك، وميجان المواعدة لأول مرة في عام 2004 قبل أن تصبح مشهورة في الدراما التليفزيونية، وتزوجا في حفل شاطئي فاخر أقيم في جامايكا في عام 2011.

واستمر زواجهما لمدة عامين فقط، حيث أخبرت مصادر مقربة من الزوجين صحيفة "ديلي ميل "في عام 2017 أن صعودها إلى الشهرة أثر على علاقتهما.

صورة قديمة لميجان مع زوجها السابق
صورة قديمة لميجان مع زوجها السابق

وانفصلا الزوجان في صيف 2013 وطلقا رسمياً في 2014 ، وأفيد أن ميجان قررت في النهاية أن الزواج قد انتهى،  وورد أنها أرسلت خاتم زواجها مرة أخرى إلى إنجلسون في البريد بعد انفصالهما.

وتقدم إنجلسون، الذي يمتلك شركة إنتاج للزواج من إبنة مصرفي المليونير في يونيو 2018 أثناء قيامه بجولة في ولاية كاليفورنيا للنبيذ بعد مواعدة لمدة عام واحتفل الزوجان بخطوبتهما في أكتوبر من ذلك العام . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة