أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل الإسماعيلية يفجر مفاجأة فى اعترافاته أمام النيابة.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 02:42 م
قاتل الإسماعيلية يفجر مفاجأة فى اعترافاته أمام النيابة.. تعرف على التفاصيل المتهم بقتل عامل في شوارع الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المتهم بقتل عامل فى شوارع الإسماعيلية بشكل بشع، فى اعترافاته أمام النيابة العامة، أسباب ودوافع ارتكابه الجريمة، التى شغلت الرأى العام.
 
ونفى المتهم، ما قاله خلال ارتكابه الواقعة لشهود العيان، أن دوافعة لارتكاب الجريمة هى قضية شرف، مؤكدًا أن الدافع وجود خلافات مع المجنى عليه، ما تسبب له فى أزمة نفسية قرر على أثرها الانتقام منه، وبناء عليه قررت النيابة عرض المتهم على الطب الشرعى وإجراء تحليل مخدرات.
 
وقررت نيابة الإسماعيلية حبس المتهم "ع. ن" مرتكب جريمة الإسماعيلية البشعة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5528 لسنة 2021، ويراعى التجديد فى الميعاد.
 
كما قررت النيابة أخذ عينتى دم وبول من المتهم لتحليلها وبيان ما إذا كانت بها مواد مخدرة أما لا، كما تقرر انتداب خبير الأدلة الجنائية لفحص أدوات ومسرح الجريمة.
 
ويشهد منزل أسرة المتهم في حادث قتل الإسماعيلية البشع، تكثيف الوجود الأمنى، وقال حسن حلمى شقيق القتيل في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن أسرته ترفض إقامة عزاء إلا بعد القصاص العادل من المتهم، مطالبًا بسرعة محاكمته، كونة أرتكب جريمة، بشعة للغاية.
 
وشيعت أسرة الضحية، جثمانة أمس بعد قرار النيابة العامة وتصريحها بدفن الجثمان، عقب تشريحها، مقابر الشهداء بالإسماعيلية، وسط حضور المئات من أهالي الإسماعيلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة