الأرصاد الجوية: تحسن الأحوال الجوية وانعدام فرص سقوط الأمطار بالقاهرة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 09:46 ص
الأرصاد الجوية: تحسن الأحوال الجوية وانعدام فرص سقوط الأمطار بالقاهرة الطقس - أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية، إن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتفاعا في درجات الحرارة على غير المعدلات الطبيعية بمقدار درجتين إلى 3 درجات متابعة: "شهدنا تقلبات جوية في العديد من المحافظات التي شهدت سقوط أمطار.. وبداية من اليوم هناك تحسن في الأحوال الجوية".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، والذى يعرض عبر قناة إكسترا نيوز: "هناك فرص سقوط الأمطار على المناطق الشمالية للبلاد فقط من خفيفة إلى متوسطة الشدة.. وتنعدم فرص سقوط الأمطار في القاهرة الكبرى وباقى المحافظات خلال الأيام المقبلة".  

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، ان حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة تشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ولكن تدريجيا تبدأ في الانخفاض وتعود للمعدلات الطبيعية، لافتة إلى استمرار تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر لذلك ننصح القيادة بهدوء على الطرق.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة