"محمد" يبدع في تلاوة القرآن الكريم وحلم حياته القراءة في المسجد النبوى ..لايف

الأحد، 31 أكتوبر 2021 05:04 م
"محمد" يبدع في تلاوة القرآن الكريم وحلم حياته القراءة في المسجد النبوى ..لايف
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم " اليوم السابع " بث مباشر جديد ولقاء مع طفل في العقد الأول من عمره والذي يبدع في قراءة وتلاوة القرآن الكريم ، حيث أكرمه الله بحفظ 9 أجزاء من كتابه وفي طريقة لختم كتاب الله كاملا .
 
 
وقال محمد حسين الجندي البالغ من العمر 11 سنة ل " اليوم السابع " إنه طالب في الصف السادس الابتدائي بمعهد كشك الازهري في مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية ، موضحًا إنه في البداية كان يدرس في التعليم العام حتي الصف الثالث الابتدائي وبعد ذلك قام والده بتحويله الي المعهد الازهري حتي يتمكن من حفظ القرآن الكريم .
 
 
وأضاف أن منذ عام تقريبا قام والده بارساله الي أحدٍ الشيوخ الذين يقومون بتحفيظ القرآن الكريم بمحيط منزلهم ، موضحًا إنه في ذلك العام استطاع حفظ عدد 9 أجزاء كاملين من القرآن وفي طريقه حاليا لحفظ باقي الأجزاء ، وأشار محمد ألي أنه يقوم بتنمية موهبته داخل منزله عن طريق الاستماع الي كبار قراء القرآن في مصر والعالم العربي .
 
 
وأوضح أنه يعمل علي تحسين صوته عن طريق تعليم المقامات الموسيقية ، وإن والده وعده بعد حفظ القرآن الكريم كاملا سيقوم بتدريس المقامات علي يد أحد أكبر الأساتذة داخل المحافظة ، واختتم محمد حديثة قائلا " امنيتي قراءة القرآن في المسجد النبوي بجوار رسول الله " 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة