أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. غدا فرص أمطار رعدية بسيناء تمتد خفيفة للقاهرة والجيزة

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 06:00 م
أخبار مصر.. غدا فرص أمطار رعدية بسيناء تمتد خفيفة للقاهرة والجيزة طقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة.

 

مدبولى: دفع الاستثمار يدعم الاقتصاد الوطنى بصورة مباشرة ويضاعف فرص العمل

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لاستعراض عدد من ملفات عمل الهيئة وجهود دفع الاستثمار.

 

سامح شكرى يبحث سُبل تعزيز التعاون مع دول "فيشجراد

"

شارك وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الاثنين، فى الاجتماع الوزارى لمصر ودول فيشجراد، وبحث خلال الاجتماع سُبل تعزيز التعاون مع دول فيشجراد.

 

هيئة الرقابة الإدارية تطلق تقرير نتائج متابعة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2019-2022

أطلقت هيئة الرقابة الإدارية برئاسة حسن عبد الشافى تقرير نتائج متابعة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2019-2022 ، تنفيذًا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بنشر نتائج متابعة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد للكافة

 

غدا فرص أمطار رعدية بسيناء تمتد خفيفة للقاهرة والجيزة والعظمى بالعاصمة 32 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد .

 

وزيرة الهجرة: الحملة الأولى لدعم "حياة كريمة" جمعت 5 ملايين جنيه

عقدت وزارة الهجرة، ورشة عمل بعنوان "دعم جهود تنمية المجتمع ما بعد كوفيد-19.. التحديات والفرص"، بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ولوران دى بويك رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة، كما إدار الورشة كل من الإعلامى أحمد عبد الصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، و، مروة حمدى من مكتب المنظمة الدولية للهجرة بالقاهرة، وذلك فى إطار مواصلة مؤتمر "دور التحويلات النقدية فى زيادة الاستثمار وتحقيق التنمية المستدامة".

 

سامح شكرى يعقد مباحثات مع نظيره المجرى ويوقعان عددا من الأطر التعاقدية

عقد وزير الخارجيةسامح شكرىاليوم الاثنين، خلال زيارته الحالية إلى بودابست مباحثات مع وزير الخارجية والتجارة المجرى بيتر سيارتو.

 

مركز معلومات مجلس الوزراء يصدر سلسلة "اتجاهات العالم

"

في ضوء مُتابعة المُستجدات والقضايا العالمية، وأبرزها التطورات التكنولوجية، أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، سلسلة "اتجاهات العالم"، وهي سلسلة غير دورية تهدف إلى تسليط الضوء على بعض المُستجدات والإشكاليات التي يعيشها العالم، وتحليلها من مختلف الجوانب

 

الرئيس السيسي يصل بودابست للمشاركة بقمة دول تجمع "فيشجراد" مع مصر

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة فى قمة دول تجمع "فيشجراد مع مصر".

 

183 مليون جنيه لتركيب 4 محطات كهرباء متنقلة لتغذية الأحمال الطارئة

وقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء اليوم العقد رقم (1/2020/2021) لتوريد والإشراف على تركيب عدد 2 محطة متنقلة سعة 60 م.ف. أ . جهد 220/22/22  ك .ف، و2 محطة متنقلة سعة 40 م.ف. أ  جهد 66/22 ك.ف حزمة (أ) لزوم الأحمال الطارئة.

 

زوجة الشهيد منسى فى افتتاح مدرسة باسمه فى الشروق: ربنا يرفع ذكرك.. صور

شاركت السيدة منار سليم زوجة الشهيد العقيد أحمد منسي في افتتاح مدرسة تحمل اسم البطل الراحل وهي "مدرسة الشهيد أحمد منسي التجريبية لغات" بمدينة الشروق"، ونشرت عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مجموعة صور من مشاركتها بافتتاح المدرسة، بصحبة أبنائها.

 

كيروش يفاضل بين أيمن أشرف وفتوح فى قيادة الجبهة اليسرى أمام ليبيا

يفاضل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بين الثنائى، أيمن أشرف وأحمد فتوح، لقيادة الجبهة اليسرى في مباراة اليوم أمام منتخب ليبيا، والتى تجمع المنتخبين في تمام التاسعة مساءً على ملعب الشهداء بمدينة بنى غازى، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ألمانيا تسمح لأكبر مساجدها برفع الأذان عبر مكبرات الصوت

أعلنت مدينة كولونيا الألمانية، اليوم الاثنين، السماح لأكبر مسجد في ألمانيا برفع الأذان لصلاة الجمعة عبر مكبرات الصوت، في اتفاق بين المدينة والجالية المسلمة والذي يقضي بتخفيف القيود.

 

إحدى فتيات دار أيتام تتقلد منصب وزيرة التضامن لمدة يوم واحد.. فيديو

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، واستمرارا للتقليد الذي بدأ في عام 2016 بدعوة قادة العالم الفتيات والشابات لتولي مناصبهم لمدة يوم واحد، وفي إطار مبادرة "فتيات في أدوار قيادية"، تقلدت " نجلاء فتحى " ابنة أحدى دور الأيتام منصب وزيرة التضامن الإجتماعي لمدة يوم واحد ،حيث اجتمعت مع الدكتورة نيفين القباج وزيرك التضامن الاجتماعىُ لمناقشة ملفات الوزارة

 

مطار الغردقة الدولى يستقبل أول رحلة سياحة بريطانية قادمة من لندن

يستقبل مطار الغردقة الدولى، مساء اليوم، أول رحلة طيران لشركة "إيزى جيت" البريطانية، بعد قرار الحكومة البريطانية برفع حظر السفر لعدة دول بينها مصر، وأكدت مصادر من مطار الغردقة الدولى أنه من المقرر وصول رحلة الطيران من مطار لندن فى الساعة 9:55 مساء اليوم.

 

الصحة: منع العاملين بقطاعات الحكومة من دخول المقار دون الحصول على لقاح كورونا

أصدرت الدكتور محمد حسانى مساعد وزير الصحة لشؤن المبادرات الصحية، قرارا بمنع دخول الموظفين العاملين بقطاعات الحكومية للمقار الخاضعة للجهاز الإدارى للدولة إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا علي أن يتم إمهالهم شهرين من الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة