7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 29 يناير 2021

الجمعة، 29 يناير 2021 11:49 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 29 يناير 2021 مدرب الإسماعيلي الجديد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرت العديد من الأحداث الرياضية المصرية اليوم الجمعة 29 يناير 2021، نرصد منهم أهم 7 أخبار وأبرزها اعلان الإسماعيلي التعاقد مع مدير فني جديد.

 

البوسنى يوفيتش مديرا فنيا للإسماعيلى

تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بصفة رسمية مع البوسنى "دراجان يوفيتش" لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مواطنه "جيفاد ساريتش" كمدرب للأحمال.
 

الزمالك يعلن توقيع أيمن حفنى 6 أشهر على بياض

أعلن نادى الزمالك توقيع اللاعب أيمن حفني، اليوم الجمعة، على بياض بعقد لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجارى، وتم الاتفاق على عودة اللاعب للنادى من جديد بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

السويد تهزم فرنسا 32 /26 وتصعد لنهائى مونديال اليد مصر 2021

نجح منتخب السويد فى تحقيق الفوز على نظيره الفرنسى بنتيجة 32/26 فى نصف نهائى بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، لتتأهل إلى الدور النهائى المقرر له بعد غد الأحد على صالة استاد القاهرة. 
 
 
 
المصري يقسو على الإنتاج الحربى بثلاثية ويدخل المربع الذهبي فى ترتيب الدورى
حقق فريق المصري البورسعيدى فوزا عريضا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، فى اللقاء الي جمع الفريقين، اليوم، الجمعة، بإستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء الهدف الأول عن طريق رأسية أوستن أموتو مهاجم المصري بشكل رائع في الدقيقة 33 من زمن المباراة بعد استلامه لعرضية من أحمد شديد قناوي أطلقها قذيفة برأسه على يمين حارس الإنتاج الحربي.
 
 
اتحاد الكرة: 24 مليون جنيه تكلفة مسحات كورونا للاعبين حتى الآن
كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن خزينة الجبلاية تحملت 24 مليون جنيه حتى الأن نظير إجراء مسحات للاعبين للكشف عن فيروس كورونا قبل المباريات سواء للاعبى الدورى الممتاز أو الدرجات الأخرى، بخلاف لاعبى المنتخبات الوطنية.
 
 

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى قطر استعدادا للمشاركة بمونديال الأندية

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
 
 
سيراميكا يهزم الجونة 2\1 فى ريمونتادا قوية بالدورى

نجح فرق سيراميكا فى تحقيق الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز باستاد السويس، فى ريمونتادا مثيرة لفريق سيراميكا والذى كان متأخرا بهدف فى الشوط الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة