ترامب الابن يحتفل ببيع 125 ألف نسخة من كتابة Liberal Privilege

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 06:58 م
ترامب الابن يحتفل ببيع 125 ألف نسخة من كتابة Liberal Privilege ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الاحتفال بالأرقام القياسية التي حققها كتابة الأخير في الأسواق Liberal Privilege، والذي حقق مبيعات وصلت لأكثر من 125 ألف نسخة. ووجه ترامب الابن شكره لجمهوره الذي قرر شراء كتابه، حيث نشر صورة من تقرير لعدد المبيعات التي حققها كتابه، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وكتب قائلاً: "شكراً لكم على الدعم الرائع، كتابي الأخير الأكثر مبيعاً، وجاري طبع النسخة الثالثة، تم بيع اكثر من 125 ألف نسخة بالفعل".

 

 
وعلى جانب آخر، قالت صحيفة واشنطن بوست إن السباق إلى البيت الأبيض لا يزال مستقرا بعد فترة شهدت انعقاد مؤتمرى الحزبين الديمقراطى والجمهورى واستمرار انتشار وباء كورونا ومزيد من الاضطراب العنصرى ومعركة قادمة حول مقعد شاغر بالمحكمة العليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المرشح الديمقراطى جو بايدن لا يزال يتمسك بتفوق ثابت على منافسه الرئيس ترامب، وفقا للاستطلاع الذى أجرته الصحيفة مع قناة ABC News.

 

main-hero-banner_1728x

ويتفوق بايدن ومرشحته لمنصب نائب الرئيس السيناتور كامالا هاريس على ترامب ونائبه مايك بنس بنسبة 53% مقابل 43% بين الناخبين المسجلين، وهو ما لم يتغير إحصائيا عن فارق 12% فى الاستطلاع الذى أجرى فى أغسطس قبل المؤتمرين الديمقراطى والجمهورى. كما تفوق بايدن وهاريس بفارق 10 نقاط بين الناخبين المحتملين بنسبة 54% إلى 44%.

وتقلص تقدم بايدن 6 نقاط بين الناخبين المحتملين بنسبة 49% إلى 43%، وبين الناخبين المسجلين  بنسبة 47% إلى 41%، عندما تم إدراج مرشح الحزب الليبرالى جو جورجينسين ومرشح حزب الخضر هوى هواكينس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة