أكرم القصاص - علا الشافعي

حماية المستهلك: ننسق مع "التربية والتعليم" لمناقشة سداد المصروفات

السبت، 01 أغسطس 2020 12:12 ص
حماية المستهلك: ننسق مع "التربية والتعليم" لمناقشة سداد المصروفات حمايه المستهلك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لمناقشة سداد المصروفات، مشيرا إلى إن التوجه بالشكوى إلى الجهاز يتم من خلال الخط الساخن 19588 من أى تليفون أرضى، موضحا أن هناك ربطا بين الجهاز وبين البوابة الحكومة لتلقى الشكاوى.

 

وأضاف القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال حواره برنامج المواجهة المذاع على قناة نيوز، أنه من حق المواطن أن يكون سعر السلعة شامل ومعلن، لافتة إلى أن جملة السعر إنبوكس التي تقولها بعض الشركات للمستهلكين على مواقع التواصل الاجتماعى مخالفة للقانون.

 

واستطرد القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، حولنا 5 صفحات للنيابة بسبب كتابتهم جملة السعر إنبوكس على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أن غرامة جملة السعر إنبوكس تبدأ من 10 آلاف جنيه حتى 2 مليون جنيه.

 

وبشأن جهود الجهاز في مواجهة الكمامات غير المطابقة للمواصفات، أشار أحمد سمير فرج، إلى أن الجهاز ينسق مع كافة أجهزة الدولة لمواجهة هذا الأمر، متابعا: ضبطنا إحدى مزرعة الدواجن في إحدى المحافظات تقوم بتصنيع كمامات غير مطابقة للمواصفات، ونتعامل مع جميع الشكاوى التي تأتىلنا من المواطنين وكذلك حملات للصيدليات للتأكد من أن الكمامات مطابة للمواصفات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني . ضد الفاسدين من موظفين الحكومة

اين حماية المستهلك من الشكاوي التي لم تحل و بتغلق من قبل الموظفين الحلوين في الجهاز ؟؟؟

للاسف كثير من الشكاوي بتغلق بدون حل من موظفين الجهاز .. و انا بسال ما هو موقف الاجهزة المعنية مع موظفين جهاز حماية المستلك اللي بيهدرو حقوق المستهلكين ؟؟؟ للاسف اتغير اكثر من رئيس للجهاز ولكن الموظفين الذي اساءو الي حماية المستهلكين مازالو موجدين في الجهاز .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة