أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم

الأربعاء، 03 يونيو 2020 09:56 م
وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار مرسى علم الدولى، مساء اليوم الأربعاء، رحلة طيران استثنائية قادمة من العاصمة الكويت تقل على متنها 165 عالقا مصريا بالكويت، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى  .

وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم (1)

وقال مصدر من مطار مرسى علم الدولى، إن رحلة الكويت التى وصلت اليوم الأربعاء، ضمن عددا كبير من الرحلات التى وصلت من الأراضى الكويتية، لنقل العالقين هناك لمطار مرسى علم الدولى، حيث وصلت من قبل اكثر من 4 رحلات من مطار الكويت لمرسي علم، يقلان على متنهما عدد من العالقين بالكويت، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات المتبعة لنقلهم للفندق المخصص لهم كحجر صحى بمرسى علم لمدة أسبوع  .

 

من جانبه، قال الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة والسكان، إن هناك فريق طبى مدرب من رجال الطب الوقائى والحجر الصحى، فى انتظار العائدين من الخارج بمطار مرسى علم الدولي، مؤكدا على أنه يتم التعامل مع العالقين بالخارج بعناية وبدقة فى تنفيذ الاختبارات الوقائية اللازمة لمواجه فيروس كورونا المستجد.

وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم (3)

وأضاف وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن أول مراحل الإجراءات المتبعة من قبل رجال الطب الوقائى مع العائدين من الخارج تعقيمهم وحقائبهم بمجرد وصولهم أرض المطار، ثم التأكيد عليهم فى الحفاظ على المسافات بينهم البعض، ثم أخذ عينة دم وعمل اختبار أجسام مضادة ونقلهم فى مجموعات داخل أتوبيسات مكيفة للفنادق المختلفة المخصصة للحجر الصحى مع مرافقة فريق طبى لهم طوال فترة الإقامة.

وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم (4)

كان استقبل مطار مرسى علم الدولى ، صباح اليوم الأربعاء ، رحلة طيران استثنائية ، قادمة من مدينة جده السعودية ، تقل على متنها 166 عالقا مصريا بالسعودية ، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران  لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وصول رحلة طيران استثنائية تقل 165 مصريا عالقا بالكويت لمطار مرسى علم (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة