محافظ الوادى الجديد يصدر 4 قرارات جديدة ضمن خطة مكافحة كورونا.. تعرف عليها

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:09 م
محافظ الوادى الجديد يصدر 4 قرارات جديدة ضمن خطة مكافحة كورونا.. تعرف عليها اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، 4 قرارات مهمة علمواجهة فيروس كورنا المستجد.

وأكد الزملوط، أن القرارات تضمنت إلغاء كل مبادرات السلع الغذائية بمركز الخارجة وذلك بناء على تقرير اللجنة المشكلة للمرور على هذه المبادرات والذى أثبت عدم التزام أصحابها بالإجراءات الاحترازية والاشتراطات الوقائية لحمايه المواطنين، ومنحهم مهلة لمدة 72 ساعة لرفع الإشغالات.

وأضاف الزملوط أنه تقرر تركيب بوابة تعقيم للأفراد والسيارات بمدخل الشوش بمركز بلاط لتعقيم الوافدين من خارج المركز، كما تقرر البدء اليوم فى صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهى لمساعدتهم وتخفيف العبء عنهم.

ولفت المحافظ، إلى البدء فى تقييم حالات الأسر المعزولة بمنازلهم والتى التزمت وأنهت مدة العزل المنزلى من خلال فرق الطب الوقائى لتقديم الاستشارات والإرشادات اللازمة، لممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

وكان قد أكد محافظ الوادى الجديد، مساء أمس الثلاثاء، أن المحافظة سجلت حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بقرية بدخلو مركز الداخلة، بالإضافة إلى سلبية نتائج المسح لعدد 261 حالة جميعهم من العاملين والمترددين على مستشفى الداخلة والخارجة العام والمخالطين للحالات المصابة، وتعافى 4 حالات وعودتهم إلى منازلهم من مستشفيات العزل بأبوتيج وإسنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة