خالد أبو بكر عن واقعة "شبرا البهو": "غوغائية ووصمة عار"

السبت، 11 أبريل 2020 10:02 م
خالد أبو بكر عن واقعة "شبرا البهو": "غوغائية ووصمة عار" خالد أبو بكر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب خالد أبو بكر، عن استيائه الشديد بعد تجمع عدد من الأهالي في قرية شبرا البهو، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، لمنع دفن جثة طبيبة بمقابر القرية بعد أن كانت توفت نتيجة إصابتها بفيروس "كورونا".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "هذا المشهد وصمة وعار، وهز مصر بأجمعها اليوم.. إنها جريمة".

وواصل قائلًا: "فيه حاجة تعلمناها اسمها العيب والأصول.. الجهل أخطر من كل شىء، والمشهد سيبقى فى وجدانا.. إنه جهل ووصمة وعار وغوغائية من بعض سكان شبرا البهو".

وكان كشف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن الفترة التي تم خلالها إنهاء إجراءات دفن جثمان الدكتورة سونيا عبد العظيم على مدار ساعة حتى يتم فض التجمهر الذي حدث في القرية اعتراضا على دفن الطبيبة المتوفاة بالوباء في القرية.

وتقدم الدكتور أيمن مختار بخالص التعازي إلى أسرة الدكتورة المتوفاة سونيا عبد العظيم، موجها الشكر إلى كافة الجهات التنفيذية في المحافظة بعد تنفيذ القانون وتنفيذ الواجب ودفن الراحلة في قريتها.

وشدد محافظ القليوبية، أنه تم القبض على 22 شخصا من أهالي القرية المعترضين على دفن الدكتورة في مدافن القرية وقررت جهات التحقيق حبسهم لمدة 15 يوما على أن تجدد طبقا للإجراءات القضائية، مؤكدا أن الدولة تضرب بيد من حديد على كل من يحاول الخروج عن النسق العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة