المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم احتفالية يوم رواد الفضاء أون لاين

السبت، 11 أبريل 2020 06:19 م
المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية ينظم احتفالية يوم رواد الفضاء أون لاين المركز الثقافى الروسى - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المركز الثقافى الروسي بالإسكندرية، احتفالية يوم رواد الفضاء أون لاين لجمهوره من خلال صفحة المركز على موقع التواصل الاجتماعى بالإضافة إلى شرح برنامج وخطط المركز وأنشطته خلال الفترة المقبلة التى ستكون أون لاين، وذلك غدا الساعه الثانية عشر ظهراً.

 

يذكر أن قرر المركز الروسي للعلوم والثقافة بمحافظة الإسكندرية، تعطيل الدراسة والأنشطة، لمدة أسبوعين في إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا. 
 
 
وأضاف البيان الصادر عن المركز، أن تعطيل الدراسة داخل المركز الروسي، وأن القرار يسري على جميع الدورات والأنشطة والإستديوهات التعليمية وأيضًا المكتبية. 
 
 
وأشار إلى أنه تقرر نقل جميع الأنشطة والفعاليات التي كان مقررًا إقامتها في النصف الثاني من شهر مارس الجاري، إلى أجل غير محدد. وأكد المركز، أن طاقم العمل بالمركز سيعمل للرد على جميع استفساراتكم ورسائلكم. 
 

يذكر أن يحظر على المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يُقدرها مأمورو الضبط القضائى، كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولى توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التى تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة