رئيس المجلس الأعلى للإعلام يشيد بالمشروعات التنموية فى بورسعيد.. صور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:12 ص
رئيس المجلس الأعلى للإعلام يشيد بالمشروعات التنموية فى بورسعيد.. صور رئيس المجلس الأعلي للإعلام يتفقد مشروعات بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام بالمشروعات التنموية التى تمت فى بورسعيد، وجعلت منها محافظة رائدة استحقت الفوز بجائزة أفضل محافظة عربية.

جاء ذلك خلال الجولة التي اصطحب فيها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  كرم جبر بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد.

وتفقد محافظ بورسعيد ورئيس المجلس الأعلي للإعلام سوق الأسماك الجديد وسوق البازار المواجه له والذي يضم أسواق للخضروات واللحوم والفاكهة والأنشطة المتعددة وحديقه فريال وشارع 7/3.

كما استمع كرم جبر، من محافظ بورسعيد إلي شرح تفصيلي عن مختلف المشروعات التنموية الأخري بالمحافظة، وأشاد "جبر"، بالمستوي الحضاري والشكل الجمالي المتميز التي أصبحت عليه بورسعيد كواحدة من أجمل المدن في مصر.

كان قد استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، كرم جبر، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، الذي يقوم بزيارة لمحافظة بورسعيد للمشاركة في الاحتفالات بعيد النصر.

ومن المقرر أن يشارك أيضًا رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، في ندوة حول مسيرة بورسعيد من مدينة قاهرة للعدوان إلي قاطرة للتنمية الاقتصادية وحجر زاوية في بناء الشخصية المصرية، كما من المنتظر أن يشارك في الندوة اللواء الدكتور مصطفي كامل، محافظ بورسعيد الأسبق.

 (1)
 

 

 (2)

 

 (3)
 

 

 
 (4)

 

 
 (5)
 
 
 (6)
 
 
 (8)

 

 (9)

 

 (10)

 

 (11)

 

 (12)

 

 (13)
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة