ريفالدو وأوباميانج وأندريا بيرلو ينعون الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.. صور

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:33 م
ريفالدو وأوباميانج وأندريا بيرلو ينعون الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.. صور مارادونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة لدفتر عزاء خلال دقائق قليلة من رحيل اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي توفي عن عمر يناهز الـ 60 عاماً، بعد تعرضه لأزمه قلبية انتقل على إثرها الي المستشفى.

وحرص عدد من لاعبي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم على تقديم واجب العزاء في ساحر كرة القدم، حيث نشر الأسطورة ريفالدو، صورة تجمعه مع مارادونا لتقديم واجب العزاء قائلاً "أخبار حزينة للغاية لكل من يحب رياضة كرة القدم، كان هذا الرجل رائعاً على أرض الملعب، ويعد من أحد لاعبي كرة القدم، كان لدينا مودة كبيرة تجمعنا، ولن أنساه أبداً، انسان لا يصدق قلبه كبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rivaldo Ferreira (@rivaldo)

ونشر نجم نادي أرسنال الإنجليزي أوباميانج بيير إميريك، صورة تجمعه مع مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليوجه له رسالة وداع قائلاً "وداعاً يا أسطورة، مارادونا"، بينما نشر اسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، صورة للراحل عبر حسابه الشخصي وكتب قائلاً "رحل إله كرة القدم، شكراً على كل شيء دييجو".

 

 
وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية تنفسية، فى منزله، بعد فشل الأطباء فى انعاشه.
 
وأعلن التلفزيون الأرجنتيني، منذ قليل عن وفاة نجم كرة القدم دييجو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية فى منزله.
 
وفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.
 
وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.
 
نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".
 
أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة