محافظ القليوبية يخصص مكان جديد لسوق الإثنين ببنها ومنع إقامته بعزبة السوق

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 01:55 م
محافظ القليوبية يخصص مكان جديد لسوق الإثنين ببنها ومنع إقامته بعزبة السوق اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة مفاجئة، مساء أمس، استمرت لما بعد منتصف الليل بمدينة بنها، بمشاركة المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها.

وتابع المحافظ، خلال الجولة، أعمال الرصف فى الشوارع المحيطة بمنطقة التأمين الصحى، مشددا على سرعة الانتهاء فى الوقت المحدد لها،  كما تابع أعمال رفع الاشغالات بالمدينة بمناطق المنشية وعزبة السوق، حيث تم رفع الباعة الجائلين الذين كانوا يجهزون لسوق الإثنين اليوم، كما تم التنبيه علي الباعة بعدم الإفتراش مرة أخرى وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا.

 كما كلف المحافظ خلال الحملة رئيس المدينة بالمتابعة الجيدة للمكان المخصص لإقامة السوق حتى لا يعود الباعة مرة أخرى، كما تابع التوجيهات التى كلف بها رئيس مدينة بنها برفع شوادر حلوي المولد نظرا لانتهاء المناسبة ولعدم إعاقة الحركة المرورية وإلا سيتم التعامل بشكل قانونى.

ومن جانبه أكد المحافظ، أن ذلك يأتى أيضا ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضارى، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة إفتراش الطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وشدد "الهجان"، على رؤساء الوحدات المحلية باستمرارالتواجد الميدانى بالشارع والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بشن الحملات التفتيشية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية وكذا تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة المنشأت وأماكن التجمعات للحد من انتشار العدوى بين المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة