شبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع" حقيقة رحيل أمير مرتضى.. فيديو

الخميس، 12 نوفمبر 2020 10:11 م
شبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع" حقيقة رحيل أمير مرتضى.. فيديو محمد شبانة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى محمد شبانة عن أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أخطر المقربين أنه ينوي الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم حال تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا مع توليه منصب المدير الرياضي للنادي فى الموسم الجديد، ويرتبط الزمالك بمواجهة مع الأهلى، يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولى.
 

لمتابعة برنامج مع شبانة عبر تليفزيون "اليوم السابع" كاملاً

 
 
 
وتابع شبانة فى برنامجه "مع شبانة" عبر تليفزيون "اليوم السابع"، أن أمير مرتضى أخطر المقربين عن قراره منذ فترة طويلة بنيته نحو استقدام مدير كرة يكون مهمته التعامل والتواصل مع الجهاز الفني واللاعبين والتواجد مع الفريق في جميع المعسكرات ويكون حلقة الربط بين الفريق وإدارة الكرة ولكن مع وجود بعض التطورات داخل البيت الأبيض فإن أمير مرتضى يدرس اتخاذ قرار بالرحيل النهائي وهوا ما سيحسمه خلال الفترة المقبلة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" عبر تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى. ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة