TOP 7.. بسمة تحتفل بشفائها من كورونا وليفربول يدعم صلاح مع المنتخب.. فيديو

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 06:06 م
TOP 7.. بسمة تحتفل بشفائها من كورونا وليفربول يدعم صلاح مع المنتخب.. فيديو محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت صباح الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 ، تقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

فرضت قوات مكافحة الإرهاب في النمسا، اليوم، حراسة مشددة على كارل نيهمر وزير الداخلية بعد تلقيه تهديدات، وأسفرت مداهمات بؤر جماعة الإخوان الإرهابية بالنمسا عن مصادرة 25 مليون يورو.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وليفربول يدعم صلاح مع المنتخب وقرارات هامة للحكومة

A post shared by Youm7 (@youm7) on

وبعد نجاح فيلمها المعروض حاليًا في السينمات "الصندوق الأسود" ووصوله لأعلى الإيرادات بشكل يومى، تُحضر النجمة منى زكى لفيلم جديد، تبدأ التصوير فيه بعد نهاية مشاهد مسلسلها الرمضانى المقبل "تقاطع طرق".

وكشف موقع تابع للحكومة الروسية اليوم، عن نتائج لقاح فيروس كورونا الروسى سبوتنيك في أول تحليل لبيانات المرحلة الثالثة لتجارب اللقاح ، حيث حقق فعالية بنسبة 92% تجاه الفيروس

كما دعم نادي ليفربول نجمه الأول الدولى المصرى محمد صلاح خلال رحلته الوطنية مع منتخب مصر ونشر النادى صورته بتيشرت الفراعنة، فى إطار استعدادات المنتخب لمباراتي توجو، بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وتعدت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى أكثر الأغانى نسب مشاهدة في الفترة الأخيرة حيث تخطت حاجز 265 مليون مشاهدة في اقل من 3 شهور على طرحها.

أعلنت الفنانة بسمة، عن شفائها من فيروس كورونا، وكتبت بسمة، عبر حسابها على إنستجرام، وقالت:" الحمد لله النتيجة اتحولت لسلبية الف شكر لك يا رب شكرا لكل الناس اللي سألوا عليا".

وأعلنت الحكومة عددا من القرارات منها ومنح المحافظين سلطة تقديرية لتعطيل الدراسة، وإغلاق أى محال تخالف إجراءات كورونا في "البلاك فرايداي"، وإخلاء المقرات الحكومية بالقاهرة بالكامل بعد الانتقال للعاصمة الإدارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة