محافظ الغربية يجتمع بمديري المديريات الخدمية ويوجه بمعالجة نقاط الضعف للنهوض بالمستوى

الإثنين، 06 يناير 2020 04:05 م
محافظ الغربية يجتمع بمديري المديريات الخدمية ويوجه بمعالجة نقاط الضعف للنهوض بالمستوى محافظ الغربية يجتمع بمديري المديريات الخدمية
الغربية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية اجتماعاً موسعاً مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات على مستوى المحافظة بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، حيث وجه المحافظ بعمل حصر يتم فيه تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف الموجودة بكل قطاع من قوة بشرية مدربة وغير مدربة والإمكانيات الموجودة المستغلة وغير المستغلة وتحديد التحديات الخارجية التى تؤثر على بيئة العمل واستراتيجية العمل بكل مديرية ونمط وأسلوب الإدارة والإجراءات التى تتخذها كل مديرية لتفعيل الأنشطة والقيم المشتركة والبنية التحتية والتحول الرقمى.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تحرى الدقة فى تحديد الإيجابيات والسلبيات لعمل خطة طموحة لحل مشاكل كل قطاع وتوفير البيئة المناسبة التى من خلالها يتم إنجاز الأعمال.

فيما شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على مهندسى الإدارات الهندسية بجميع مراكز المدن والأحياء على مستوى المحافظة بضرورة الالتزام ووضع أليات وخطة عمل جديدة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بالمبانى وإصدار التراخيص وإزالة المخالفات فى المهد، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية مع مهندسى الإدارات الهندسية بالمدن والأحياء والوحدات المحلية بالقرى بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة تحديد مهندس لكل منطقة يكون مسئولاً مسئولية كاملة عنها من حيث التعامل مع المخالفات الموجودة بهذه المنطقة وكذا استخراج التراخيص وعمل تقرير يومى بما تم من أعمال ورفعه إلى رئيس المركز أو رئيس الحى مع المرور اليومى والمستمر على المنطقة لإزالة أى مخالفات فى المهد والعمل على توزيع الأعمال بجداول زمنية يتم تحديدها والالتزام بها.

وخلال الاجتماع أكد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أنه جارى تطوير المخطط التفصيلى للمحافظة وسيتم إصداره قريباً للقضاء العشوائية ومخالفات المبانى، موضحاً أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية فى المراكز والمدن لتوفير الوقت والجهد وسرعة أداء الخدمات بدقة وشفافية.

وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ الغربية أن الفترة القادمة تحتاج المزيد من التركيز والتدقيق وبذل الجهد فى إنجاز الأعمال والعمل على سرعة الأداء، مؤكداً أننا نعمل جميعاً لمصلحة المواطن والوطن.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد أجرى جولة مفاجئة على عدد من مدارس مدينة طنطا لمتابعة انتظام أعمال امتحانات النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية.

وبدأ محافظ الغربية جولته بمدرسة الشهيد عقيد أ.ح محمد سمير إدريس الرسمية للغات وألتقى بالطلبة للتأكد من توفير الأريحية التامة لهم خلال فترة الامتحان وأن مستوى الامتحان يتناسب مع قدرات جميع الطلاب.

كما تابع جولته بزيارة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا حيث شهد نماذج مشاريع الامتحان الخاصة بالطلبة، مشيداً بمستوى التعليم وقدرات الطلبة بالمدرسة، وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية مدرسة الجهاد الابتدائية المشتركة ومدرسة مصطفي كامل الابتدائية، مكلفاً رئيس حى ثان طنطا بالإزالة الفورية للإشغالات والأكشاك فى محيط المدارس.

كما التقى أولياء الأمور خارج المدارس ، مؤكداً حرصه على النهوض بمستوى العملية التعليمية والعمل على مواجهة الدروس الخصوصية من خلال انتظام الطلاب والمعلمين داخل المدارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة