بعد ما اتفضحوا على "الشرق" بيسرقوا على "الشرق الأوسط.. قنوات الإخوان تسطو على كليب لـ"مكى"

الأحد، 04 أغسطس 2019 12:10 ص
بعد ما اتفضحوا على "الشرق" بيسرقوا على "الشرق الأوسط.. قنوات الإخوان تسطو على كليب لـ"مكى" الفنان أحمد مكى وجانب من عملية سرقة اعماله على قناة الشرق الأوسط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما افتضح أمر الإخوانى الهارب أيمن نور، فى سرقة المحتوى الفنى وإذاعته عبر قناة الشرق المملوكة له، لجأ إلى حيلة خبيثة أخرى، حيث أنه بدأ يبث هذه الأعمال عبر قناة "الشرق الأوسط"، المملوكة له أيضاً، وكانت أحدث سرقاته هو كليب أحمد مكى "قطر الحياة".

أحمد مكى

أحمد مكى

تكررت سرقات الأعمال الفنية من قبل الهارب إلى تركيا أيمن نور لدرجة فجة وعند تسليط الضوء على هذه الممارسات التى تتنافى مع المهنية والأخلاق والقيم، وخوفاً من الغرامات المالية حال الملاحقات القضائية، لم يتوقف "نور"، بل ذهب إلى قناته الأخرى وهى قناة "الشرق الأوسط"، وأبرزها كان فيلم "جون ويك1" من إنتاج  عام 2014، الذى سرقته القناة قبل ساعات من الآن، ونظراً لإمكانيات القناة المحدودة فهى لا تستطيع شراء الفيلم ويرجح أنها قامت بسرقته.

 

جانب  من عملية السطو

 

جانب من عملية السطو

وعمدت قناة الشرق الاخوانية فى سرق الأعمال الفنية والمسلسلات والأفلام  بشكل فج، حيث سرقت من قبل مسلسلات "كفر دلهاب"، و"المصراوية"، و"سوق العصر" وفيلم "صرخة نملة" وغيرها، كما سطت على أغنية "يا غربة" غناء محمد حماقى وتأليف الكلمات أيمن بهجت قمر وتلحين محمد يحيى.

 

جانب من الكليب

 

جانب من الكليب

 

جانب من فيلم جون ويك
جانب من فيلم جون ويك

 

فيلم جون ويك 1
فيلم جون ويك 1

 

فيلم جون ويك المسروق على قناة الشرق الأوسط
فيلم جون ويك المسروق على قناة الشرق الأوسط

 

كليب قطر الحياة
كليب قطر الحياة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة