صور.. العالم هذا المساء.. الرئيس السيسى يصل الكويت فى زيارة رسمية.. بريطانيون يعترضون على تعليق عمل البرلمان.. آلاف من الروس يتظاهرون فى موسكو للمطالبة بانتخابات حرة

السبت، 31 أغسطس 2019 10:41 م
صور.. العالم هذا المساء.. الرئيس السيسى يصل الكويت فى زيارة رسمية.. بريطانيون يعترضون على تعليق عمل البرلمان.. آلاف من الروس يتظاهرون فى موسكو للمطالبة بانتخابات حرة الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ صباح الأحمد أمير الكويت
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، جاء على رأسها، وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الكويت فى زيارة رسمية، يتخللها عقد مباحثات مع الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت، فيما اعترض بريطانيون على تعليق عمل البرلمان، كما خرج الى الشوارع ألاف من الروس يتظاهرون فى موسكو للمطالبة بانتخابات حرة.

 

السيسى يصل الكويت فى زيارة رسمية ويعقد مباحثات مع الشيخ صباح الأحمد

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، اليوم السبت، إلى دولة الكويت الشقيقة، وكان فى استقباله بمطار الكويت الدولى الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، وولى العهد الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح وكبار رجال الدولة بالكويت.

46192-السيسى-يصل-الكويت-فى-زيارة-رسمية-(6)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ صباح الأحمد
54856-السيسى-يصل-الكويت-فى-زيارة-رسمية-(2)
الرئيس السيسى يصافح مستقبليه
68814-السيسى-يصل-الكويت-فى-زيارة-رسمية-(1)
الرئيس السيسى فور وصوله إلى الكويت وفى استقباله الشيخ صباح الأحمد
69089-السيسى-يصل-الكويت-فى-زيارة-رسمية-(3)
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد يستقبل الرئيس السيسى بحفاوة بالغة

بريطانيون يعترضون على تعليق عمل البرلمان

اعتبر الكثير من البريطانيين، أن البريكست هى خروج على القانون ولم تنال رضاهم مما أسفر عن خروج أعداد كبيرة منهم للاعتراض على ما يتبعه رئيس الوزراء بوريس جونسون، ومحاولاته لتعليق العمل بالبرلمان وموافقه الملكة اليزابيث على الأمر.

ألاف من الروس يتظاهرون فى موسكو للمطالبة بانتخابات حرة

خرج المئات إلى شوارع وسط موسكو، اليوم السبت، للمطالبة بانتخابات حرة للمجلس التشريعى للعاصمة الروسية، متحدين حظرا فرضته السلطات واعتقالات عنيفة شهدتها احتجاجات سابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة