مش كل الليمون بـ100.. وصلنا له فى السوق بـ12 جنيه بس (فيديو)

الأحد، 09 يونيو 2019 06:46 م
مش كل الليمون بـ100.. وصلنا له فى السوق بـ12 جنيه بس (فيديو) الليمون
كتب أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورا تشير إلى وصل سعر كيلو الليمون في الأسواق المصرية إلى مائة جنيها ، الأمر الذي دفعنا للتحقق من الأمر، الذي اتضح أنه لا وجود لمثل هذه الأسعار.
 
 وقد أكد أحد التجار أنه ربما حدث هذا الإرتفاع لسقوط كميات من الليمون من الأشجار بسبب بعض الرياح ولكن الأسعار لم تصل لهذه الدرجة.
 
فيما أكدت ربات البيوت أن الأسعار إرتفعت بالفعل لتصل ل50 جنيه وهو أمر لم يحدث من قبل فيما أكدت أخرى أنه لا بديل لليمون فى السوق ولا يمكن الإستغناء عنه.
 
وأضاف أحد التجار :الليمون أن الليمون سيصل سعره فى نهاية شهر يونيو إلى 2 جنيه ونصف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اي موظف لم يراعي ربنا في المرتب اللي بيخده من دم الشعب

البهوات اللي في الغرف التجارية قلتهم افضل

المفروض هؤلاء البهوات اللي في الغرفة التجارية يقدموا تقرير عن حركة السوق و الاسعار عن كل اسبوع قادم للاجهزة المعنية حتي تتمكن الحكومة من توفير السلع الغذائية للمواطن بالاستراد مادام اللصوص و الجاشعين من اللي عاملين انفسهم تجار بيستغلو قانون حرية التجارة غلط ان يرفعو الاسعار كما يحلو لهم ميعرفوش ان هذه جريمة في حق الدين اولا ثم قانون حرية التجارة اللي استغلوه غلط هؤلاء الكلاب الضالة اللصوص لو في اوروبا او امريكا كانت الحكومة صادرة اموالهم و دفعتهم تعويض لانتهاكهم قانون التجارة الحرة و رفعت شريحة الضرائب عليهم بمثل ما رفعو الاسعار التي بلغوها البهوات موظفين الغرفة التجارية للحكومة مسبقا .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسان

السعر مرتفع

السعر وصل فعلا فى بعض الاماكن الى 80 للكيلو 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة