عين اللصوص على ثروات المشاهير.. سرقة ذهب وألماس من فيلا ابنة شوبير.. فيفى عبده تتهم خادمتها بالاستيلاء على 5 كيلو ذهب.. مجهول يسرق شقة زوج الفنانة ريم أحمد.. خبير أمنى يضع روشتة لمواجهة التشكيلات العصابية

الجمعة، 28 يونيو 2019 12:00 م
عين اللصوص على ثروات المشاهير.. سرقة ذهب وألماس من فيلا ابنة شوبير.. فيفى عبده تتهم خادمتها بالاستيلاء على 5 كيلو ذهب.. مجهول يسرق شقة زوج الفنانة ريم أحمد.. خبير أمنى يضع روشتة لمواجهة التشكيلات العصابية فيفى عبده وشوبير وريم لآحمد
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض العديد من المشاهير وأفراد عائلاتهم للسرقة خلال الاونة الأخيرة، كان أخرها سرقة كمية من المشغولات الذهبية من فيلا ابنة الإعلامى أحمد شوبير، على يد عاطلين، تم القبض عليهما، بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى سرقة 5 كيلو ذهب، من شقة الفنانة فيفى عبده، حيث وجهت اتهاما لخادمتها التى تحمل الجنسية الفلبينية بسرقتها.

ويرصد اليوم السابع، عددا من جرائم السرقة، التى تعرض لها المشاهير وأفراد أسرهم، فى السطور التالية..

سرقة خزينة فيلا ابنة شوبير بـ6 أكتوبر

تسلل عاطلين إلى فيلا بكمباوند شهير، بمدينة 6 أكتوبر، حيث تسلقا السور، ثم تمكنا من الدخول عبر النافذة، وعقب البحث والتفتيش فى محتويات الفيلا، عثرا على خزينة بإحدى الغرف، وكانت المفاجئة لهما، بالعثور على مفتاح الخزينة بجوارها، حيث استوليا منها على خاتمين ألماس - مشغولات ذهبية "أنسيال ، كوليه ، 3 خواتم " - مجموعة من فصوص الألماس، كما استوليا على 8 ساعات يد ماركات مختلفة، وكاميرا ديجيتال، وكمية من الملابس، وفرا هاربين، وقب هروبهما، حطما كاميرات المراقبة، واستوليا على جهاز التسجيل الخاص بالكاميرات، وحطماه عقب ذلك.

فور اكتشاف "سلمى" ابنة الإعلامى أحمد شوبير، وزوجها السرقة، أبلغا قسم شرطة أول أكتوبر، وتمكن المقدم إسلام المهداوى رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب محمود خميس على، من ضبط المتهمين، وإعادة المسروقات.

سرقة ذهب فيفى عبده

اتهمت الفنانة الشهيرة فيفى عبده، خادمتها التى تحمل الجنسية الفلبينية، بسرقة شقتها بمصر القديمة، وقالت الفنانة، فى بلاغ تقدمت به لقسم شرطة مصر القديمة، أنها اكتشفت تعرضها لسرقة مشغولاتها الذهبية، البالغ وزنها 5 كيلو ذهب، ووجهت اتهاما لخادمتها بارتكاب السرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات، وإعداد الأكمنة للقبض على المتهمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

سرقة شقة الفنان طه خليفة زوج الفنانة ريم أحمد

كشفت الفنانة ريم أحمد، عن تعرض مسكن زوجها الفنان طه خليفة، للسرقة على يد مجهول، ثم إشعال النار بالشقة، بعد مرور أيام على السرقة.

وقالت الفنانة أن الشقة التى تعرضت للسرقة والحريق، بمنطقة جسر السويس، ويترددان عليها إذا اقتضى الأمر، حيث أنها ليست مسكن الزوجية الخاصة بهما.

وأضافت أن الشقة تعرضت للسرقة، وبعد مرور أيام قليلة، تعرضت للحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه فى الحريق.

سرقة شقة الفنان عزوز عادل بالشيخ زايد

تعرضت شقة الفنان الشاب عزوز عادل، للسرقة على يد مجهول، حيث استولى المتهم على مبلغ 30 ألف جنيه، بالإضافة إلى هاتفين محمول، وعدد من الساعات، والنظارات، ومتعلقات أخرى.

وقال عزوز أنه عاد إلى شقته، ففوجىء بكسر بالباب، ووجود اثار بعثرة بمحتويات الشقة، واكتشف سرقة مجهول لمبلغ 30 ألف جنيه، وهاتفين محمول ماركة أيفون، وسامسونج، بالإضافة إلى ساعات رجالى وحريمى، وعدد من النظارات.

وأضاف عزوز، أنه ابلغ قسم الشرطة بالواقعة، ولم يتهم أحدا بعينه، ويكثف رجال المباحث، إجراء التحريات، لكشف هوية مرتكب السرقة.

من جانبه قال اللواء رشيد بركة، مساعد وزير الداخلية السابق، والخبير الأمنى، أن العديد من وقائع سرقة الشقق السكنية، للمشاهير، والفنانين، تقع من دائرة الأشخاص المحيطين بهم، مثل الخادمة، أو السائق، أو حارس العقار.

وأضاف بركة، أن اللص يعلم أن شقة الشخص المشهور المستهدف سرقته، يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة، أو مشغولات ذهبية، وهو ما يدفعه للتخطيط للسرقة، وتنفيذها، أو تحريض أشخاص اخرين على ارتكابها.

ووضع "بركة" روشتة، لتأمين الشقق، والتصدى لجرائم السرقة، من خلال تركيب كاميرات المراقبة، وتوصيلها بالهاتف المحمول، لمتابعة الشقة، خلال فترة الغياب عنها، بالإضافة إلى الاستعانة بأجهزة الإنذار، المانعة للسرقة، والتى تصدر سارينة للتنبيه، حال تعرض الشقة للاقتحام، وترسل رسائل لصاحبها على الهاتف المحمول الخاص به.

وطالب الخبير الأمنى، بضرورة عدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة، أو مشغولات ذهبية فى الشقة، حال تركها، لقضاء إجازة، خاصة فى فصل الصيف، وهى الفترة التى تشهد اجازات مطولة للفنانين والمشاهير بالمصايف، والاحتفاظ بتلك المتعلقات بالبنوك، مع التأكيد على أهمية، الاستعلام الأمنى، عن الخادمة التى يتم الاستعانة بها، للمساعدة فى أعمال المنزل، وحارس العقار، للتأكد من حسن سيره وسلوكه، وعدم تورطه فى قضايا سابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة