صور .. افتكروهم فى رمضان.. اللواء جمال شكر.. نسر الداخلية العاشق لعمله.. بذل الجهد واليقظة والتصدى لأى محاولة تهدد أمن أسيوط.. ونجح فى إنهاء 100 خصومة ثأرية.. وتصفية 50 إرهابيا بالكهوف والمدقات الجبلية

الجمعة، 31 مايو 2019 06:23 م
صور .. افتكروهم فى رمضان.. اللواء جمال شكر.. نسر الداخلية العاشق لعمله.. بذل الجهد واليقظة والتصدى لأى محاولة تهدد أمن أسيوط.. ونجح فى إنهاء 100 خصومة ثأرية.. وتصفية 50 إرهابيا بالكهوف والمدقات الجبلية اللواء جمال شكر
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيّمت مشاعر الحزن والأسى بمحافظة أسيوط، والتى تحولت لسرادق عزاء كبير، فور توديع آلاف المواطنين فى جنازة مهيبة اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، الذى وافته المنية إثر انقلاب سيارته أثناء عودته من تفقد عدد من الأكمنة بنطاق مركز القوصية وهو صائم، الأربعاء الماضي.

اللواء جمال شكر (1)
 
اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، منذ أن وطأت قدماه المحافظة، فى يوليو 2017، مديرا لأمن أسيوط خلفا للواء عاطف القليعى مدير الأمن السابق، أكد على العمل والتعاون وبذل الجهد من أجل الحفاظ على أمن وأمان البلاد والحفاظ على كرامة المواطن، ومواصلة الحملات الأمنية للقضاء على ما تبقى من بؤر إجرامية جنائية وتمشيط الطرق الصحراوية وخاصة المناطق الجبلية لمنع تسلل العناصر الإرهابية، وتشديد التمركزات الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة وبمحيط المنشآت الحيوية ودور العبادة.
 
اللواء جمال شكر (2)
 

قصة الشهيد اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، وفاته أثر حادث أليم وانقلاب سيارته، نالت تعاطف الآلاف من رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعى وأيضا المواطنين بالمحافظة، معه وذلك لكونه توفى وهو يؤدى عمله قبيل أوقات قليلة من إفطار رمضان الأربعاء الماضي، حيث كان فى جولة ميدانية بالمرور على المنشآت الحيوية وعددا من الكمائن بالجبل الغربي، تزامنا مع نجاح جهود الدولة المصرية فى القبض على الإرهابى هشام عشماوي.

اللواء جمال شكر (3)
 
كانت أخر اللحظات فى حياة شهيد العمل والواجب الوطنى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، هو توجيه النصح والإرشاد لجميع القوات من ضباط وأفراد ومجندين، فى الكمائن والتمركزات الأمنية بالظهير الصحراوي، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل واليقظة والتصدى لأى محاولة تهدد أمن واستقرار المحافظة.
 
اللواء جمال شكر (4)
 
ونجح اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، على مدار الأشهر الماضية فى القضاء على أكثر من 100 خصومة ثأرية واحتواء الأزمات بين العائلات وحقن الدماء بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وبمشاركة الأزهر والأوقاف ورموز العائلات، وإقامة العديد من حفلات الصلح بين العائلات وتصدرت صور حمل الأكفان المشهد فى أسيوط بعد اقتناع العائلات المتخاصمة فى بالتخلى عن عادة الثأر والعنف واستبدالها بثقافة التسامح والعيش السلمي.     
 
اللواء جمال شكر (5)
 

"جمال شكر" العاشق لعمله، لم ينسى له أهالى محافظة أسيوط، ما شهدته المحافظة من أمن وأمان برغم موقعها الجغرافى وحدودها فى الظهير الصحراوى الشرقى والغربي، فى توجيه العديد من الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية، التى تعتنق أفكار تكفيرية من بينها ما يعرف بـ"داعش" و"حسم" كانوا يحاول اتخاذ من جبلى أسيوط الشرقى والغربى مسرحا لشن عمليات إرهابية إلا أن رجال وزارة الداخلية تمكنت من تصفية ما يقارب من 50 إرهابيا، كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية فى الصعيد، إلا وكان نسور وزارة الداخلية فى محافظة أسيوط لهم بالمرصاد وتتحول محافظة أسيوط لمصيدة الإرهابيين.

اللواء جمال شكر (6)
 

لوحظ مؤخرا تقليص عدد الخصومات الثأرية والجرائم فى محافظة أسيوط، خلال فترة اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، فنال احترام واعجاب المواطنين، اللذين لم ينسوا له ما قدمه وفعله للمحافظة فخرجوا بالآلاف لتوديع جثمان الشهيد الصائم، قائلين": فلتهدأ روحك وتطيب ذكراك العطرة ومثواك الجنة".

اللواء جمال شكر (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة