سليمان وهدان: سأتقدم بتشريع لمواجهة الشائعات.. ويطالب بهيئة متخصصة للتصدى لها

الخميس، 07 مارس 2019 12:04 ص
سليمان وهدان: سأتقدم بتشريع لمواجهة الشائعات.. ويطالب بهيئة متخصصة للتصدى لها مداخلة النائب سليمان وهدان مع الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه بصدد تقديم مشروع قانون إلى البرلمان، لمواجهة الشائعات التى انتشرت بكثرة خلال الفترة الجارية، موضحًا أنه سيتقدم به خلال الأسبوع المقبل بعد جمع التوقيعات، وتابع: "هذا القانون سيكون له دور كبير فى المستقبل".

 

وأضاف "وهدان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن الشائعات تؤثر سلباً على الاقتصاد والسلم الاجتماعى، فضلاً عن فقدان الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة، مشدداً على ضرورة مواجهة مخطط جماعات الشر والدمار الذين يعملون على بث الشائعات.

وأكد "وهدان"، أن دولاً كثيرة اتخذت إجراءات لمواجهة الشائعات، حيث تشترط الولايات المتحدة فحص صفحات "فيس بوك"، لمنح تأشيرة دخول البلاد، فضلاً عن دول الشرق الأوسط التى فعلت قوانين لمواجهة الشائعات، مشيرًا إلى أن الشائعات تستهدف إحباط الشباب والتشكيك فى مشروعات الدولة.

 

وطالب "وهدان"، بإنشاء هيئة تابعة لمجلس الوزراء للرد على الشائعات، لافتًا إلى أن هناك 21 ألف شائعة انتشرت الفترة الأخيرة، ضمن حروب الجيل الرابع التى تستهدف مصر، لافتًا إلى أنه سيتقدم بمشروع قانون إلى البرلمان لمواجهة الشائعات الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة