"نقل النواب": إدارة الحكومة لحادث محطة مصر جيدة.. وسنكمل خطة هشام عرفات

الأربعاء، 27 فبراير 2019 11:01 م
"نقل النواب": إدارة الحكومة لحادث محطة مصر جيدة.. وسنكمل خطة هشام عرفات برنامج "الحياه اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، حادث قطار محطة مصر بـ"الفاجعة"، التى اصابت الشعب المصرى بأكمله، موضحًا أن النواب مؤسسة رقابية وتشريعية اهتمت بالحادث وتابعت الأزمة عن قرب، وتحرك الحكومة كان جيدًا.

وقال خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"،: "لأول مرة نرى إدارة جيدة من جانب الحكومة فى حادث قطار محطة مصر، ونؤكد ان دماء الضحايا  مش هتروح هدر ومحاسبة المقصرين ستكون سريعة، وأنا راضى عن إدارة الحكومة فى تعاملها مع الحادث، فلأول مرة يكون فى مصر إدارة أزمة حقيقة، ومن ينكر ذلك جاحد".

وأشار إلى أن الحادث وليد تراكمات 7 و 8 عقود ماضية، مضيفًا أن خطة التطوير معتمدة من الحكومة وأقرها مجلس الشعب، وستسير قدمًا رغم تغيير الأشخاص والمسئولين، موضحًا أن الأزمة تكمن فى العنصر البشرى، الذى بحاجة لتطوير فكرى.

وواصل: " المهندس هشام عرفات من أنشط الوزراء ومسئوليته السياسية دفعته للاستقالة، ونطالب الوزير والإدارة الجديدة أن يتابع ويكمل مشوار وخطة من سبقه"، مضيفًا: " هشام عرفات كان ناجحا وذا فكر وكان نشيطًا وتحمل المسئولية وقدم استقالته".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة