شاهد..مباشر قطر تكشف فضائح الدوحة فى تنظيم كأس العالم للأندية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 09:50 م
شاهد..مباشر قطر تكشف فضائح الدوحة فى تنظيم كأس العالم للأندية يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، أن المافيا القطرية ظنت أن بشرائها البطولات الرياضية بالرشاوى "قضى الأمر" ولم تلق بالاً لما قد تحتاجه هذه البطولات من بنية تحتية غير متاحة ببلدانهم خلال الوقت الراهن لتتوالى الفضائح التى كان أكثرها صخباً بطولة العالم لألعاب القوى وصولاً إلى كأس العالم للأندية.

 

 

وأشار تقرير قناة المعارضة القطرية، إلى أن عدم وجود بنية تحتية قوية فى قطر، وضيق مساحتها، يجعل المتابع للشأن القطرى يترقب فى قلق ما سوف يحمله مونديال 2022، من كوارث تلحق ضررا كبيرا بالمشجعين الذين سيأتون من مختلف دول العالم.

ولفت التقرير إلى أن تصريحات يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، الإنجليزى، التى فضح فيها عصابة الدوحة التى استولت على تنظيم بعض البطولات العالمية، بطريق الفساد والرشاوى، وتابع:" يورجن انتقاد منح قطر تنظيم بطولة كأس العلم للأندية رغم عدم امتلاكها بدائل".

وشدد التقرير على أن قطر تشهد طقسا سيئا وأمطار غزيرة ما يؤثر على أرضية الملاعب التى ستقام عليها بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى أن البطولة ستقام على ملعب واحد وهو ملعب خليفة فى المباريات الخمس الأخيرة وهو ما يؤثر بالسلب على الأرضية أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة