تميم يظهر وجهه القبيح.. أمير قطر ينضم للنادى الدولى للإرهابيين فى الشرق الأوسط.. ويستقبل المسؤوليين الإسرائيليين البارزين بشكل سرى.. ويتواطئ مع طهران ضد المنطقة.. وابن عمه يفضحه: النظام القطرى تعرى وانكشف لشعبه

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 11:30 م
تميم يظهر وجهه القبيح.. أمير قطر ينضم للنادى الدولى للإرهابيين فى الشرق الأوسط.. ويستقبل المسؤوليين الإسرائيليين البارزين بشكل سرى.. ويتواطئ مع طهران ضد المنطقة.. وابن عمه يفضحه: النظام القطرى تعرى وانكشف لشعبه تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف أمير قطر تميم بن حمد كل يوم وجهه القبيح أمام العالم فمن مزيد من التطبيع مع إسرائيل واستقبال مسؤوليين إسرائيليين بارزين بشكل سرى إلى المشاركة الفعلية فى النادى الدولى للإرهابيين فى الشرق الأوسط.
 
 
فى هذا السياق قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه يوماً بعد يوم تتكشف الحقيقة لتفضح ممارسات تميم بن حمد أمير الإرهاب، الإجرامية، الداعمة والمتحالفة والمشتركة فى معظم العمليات الإرهابية المتطرفة التى طالت حدود المملكة العربية السعودية، ومصالحها وحلفائها فى الغرب وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن هناك معلومات استخباراتية وردت خلال الفترة الأخيرة أثبتت تورط قطر فى منطقة الفجيرة والتى نفذتها ميليشيات الحوثى على ناقلات النفط السعودية بتخطيط من الحرس الثورى الإيرانى وتواطؤ من الدوحة التى كانت على علم مسبق بموعد الهجمات ولم تقم بإبلاغ واشنطن وحلفائها الغربيين.
 
وأكد التقرير أن صمت الدوحة وتسترها على موعد تنفيذ العمليات الإرهابية، والارتماء تحت اقدام أعداء الدول العربية، يؤكد بما لا يدعو مجالاً للشك عضويتها الفاعلة فى النادى الدولى للإرهابيين فى الشرق الأوسط، ويظهر مدى العداوة الذى يكنه النظام القطرى للدول العربية.
 
وبشأن تطبيع الدوحة مع تل أبيب، أكد موقع قطريليكس، أن خروج وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، الذي يُعد أبرز المقربين إلى بنيامين نتنياهو، بسر جديد يفضح ممارسات تنظيم الحمدين، ويكشف زيارته السرية للدوحة يأتى ليؤكد حالة التطبيع القطرى مع إسرائيل.
 
و أكد "قطريليكس" أن تصريحات الوزير الإسرائيلي تأتى لتكشف حقيقة العلاقات السرية بين النظام وإسرائيل، وادعاءات تميم بن حمد الكاذبة بشأن رفضه التطبيع ووقوفه إلى جانب الفلسطينيين، ومما يؤكد هذا أيضًا زيارة وفد طبي إسرائيلي خلال الفترة الماضية الدوحة والذي أثار جدلًا وغضبًا كبيرًا بين المواطنين.
 
  وأشار"قطريليكس" إلى أن وزير الاتصالات الإسرائيلي كشف تفاصيل زيارته السرية للدوحة، ولقائه أغلب القيادات خلال الفترة الماضية، ولكن المُثير في تلك التصريحات أسبابها وتوقيتها، حيث جاءت لتُكمل سلسلة فضائح التنظيم التخريبية، مشيرًا إلى أنه من الشخصيات الإسرائيلية التى زارت قطر وجلس مع أغلب قيادات الدوحة قائلا: لن أقول متى وكيف زرت قطر والتقيت بالمسؤولين فيها.
 
من جانبه أكد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة الحاكمة القطرية، ضرورة أن يعرف الشعب القطرى حجم الجرائم التى يرتكبها النظام القطرى.
 
وقال فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، أن على كل قطرى أن يعرف ماذا تفعل عصابة الحمدين وكلما طالت المقاطعة العربية انكشف نظام الحمدين.
 
وتابع ابن عم تميم بن حمد: "النظام القطرى تعرى وانكشف لشعبه وللشعوب أنه نظام خائن وعميل وعدو متربص ويدعم كل عدو ضد اخوانه فى الخليج ماليا ومعنويا، فمن يجهل تنظيم الحمدين فجهله له فإنا لا نجهله ومكشوفين لدينا".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة