990 مشاركاً يتقدمون لاختبارات "منشد الشارقة" فى دورته الـ 12

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 06:30 م
990 مشاركاً يتقدمون لاختبارات "منشد الشارقة" فى دورته الـ 12 منشد الشارقة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلغت حصيلة المتقدمين لاختبارات الدورة 12 من "منشد الشارقة"، البرنامج الذى تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، 990 متقدماً، منهم من شارك عبر الإنترنت، وآخرين خاضوا تجارب الأداء في جولة اختبارات البرنامج التي أقيمت في ست بلدان عربية هي: الأردن، ومصر، والسعودية، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

شعار منشد الشارقة
شعار منشد الشارقة

 

وتقدم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج 337 مشاركاً من مختلف البلدان العربية، منها السودان، واليمن، والعراق، وسوريا، وتونس، ومصر، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى متقدمين مقيمين في دول أجنبية، منها كندا، وألمانيا، والدنمارك.

 

ووصل مجموع المتقدمين خلال جولة اختبارات البرنامج العربية، 653 مشاركاً، 24 من الإمارات العربية المتحدة، و49 من الأردن، و263 من مصر، و45 من السعودية، و176 من المغرب، و96 من الجزائر.

لجنة التحكيم ومشاركين من تجارب الأداء في الإمارات
لجنة التحكيم ومشاركين من تجارب الأداء في الإمارات

 

ويعمل فريق البرنامج بعد المرحلة الأولى من الاختبارات على فرز المتقدمين لانتقاء المتأهلين الذين سيخوضون منافسات هذه الدورة من البرنامج التلفزيزني، الذي يعدّ الأكبر من نوعه في المنطقة والعالم لاكتشاف مواهب الشباب في مجال الإنشاد.

 

مشارك من تجارب الأداء في الإمارات
مشارك من تجارب الأداء في الإمارات

 

يشار إلى أن البرنامج، الذي انطلق في العام 2006، يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، من المشاهدين في مختلف الدول العربية والغربية، حيث استطاع أن يخرّج عشرات المنشدين ممن بات لهم مكانة بارزة في أوساط الفن الهادف.

مشارك من تجارب الأداء في الإمارات (2)
مشارك من تجارب الأداء في الإمارات 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة