أبو الغيط يدعو اللبنانيين إلى التمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على السلم الأهلى

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 09:33 م
أبو الغيط يدعو اللبنانيين إلى التمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على السلم الأهلى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر مسؤول بالأمانة العامة لـجامعة الدول العربية، أن الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، يتابع باهتمام كبير التطورات المتلاحقة في لبنان والتى أدت إلى استقالة الحكومة برئاسة سعد الحريري.
 
وأوضح المصدر أن الأمين العام يتفهم الخطوة التي أقدم عليها سعد الحريري خاصة فى ضوء استمرار المطالبات  الشعبية الموحدة التى أصر عليها اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم الطائفية على مدار الفترة الماضية. 
 
وأضاف المصدر أن الامين العام، أعرب عن تطلعه لتمسك كافة اللبنانيين بالوحدة الوطنية والحفاظ على السلم الأهلى والمظهر الحضارى الذى صاحب التظاهرات منذ بدايتها وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد من خلال شق وحدة الصف اللبنانى. 
 
وأضاف المصدر أن الأمين العام يأمل كذلك فى قيام القيادات السياسية اللبنانية علي وجه الخصوص بوضع المصلحة الوطنية العليا  فوق أية اعتبارات أخرى  والشروع فى الإجراءات التى تتيح الخروج من الوضع المتأزم الحالى ومنع انزلاق البلاد نحو مصير مجهول، والعمل معًا لمواجهة التحديات الراهنة على أرضية من الوحدة الوطنية التى ضرب اللبنانيين مثلاً رائعاً فى تعزيزها والحفاظ عليها. 
 
وأعرب المصدر عن تضامن الجامعة العربية مع لبنان فى هذه المرحلة العصيبة واستعدادها لدعمه ومساندته فى كل ما من شأنه الحفاظ على استقراره وتعزيز السلم الأهلى فيه. 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة