الطقس فى الإسكندرية الآن .. أمطار رعدية غزيرة بمناطق متفرقة من الإسكندرية

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:51 م
الطقس فى الإسكندرية الآن .. أمطار رعدية غزيرة بمناطق متفرقة من الإسكندرية كسح مياه الأمطار
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم الخميس، هطول الأمطار الرعدية الغزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، و قد كثفت الأحياء و شركة الصرف الصحى و نهضة مصر أعمال كسح مياع الأمطار من الشوارع و فتح الطريق أمام السيارات و المارة و الحرص على عدم وجود تعطل مرورى.

و قد أعلنت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ  لمواجهة النوة الحالية وأعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية رفع حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة و بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن (175) وغرفة الطوارئ على مدار الساعة.

كما شدد رئيس شركة الصرف الصحى، على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المعنية.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل ، كما أمر رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

 

 

امطار رعدية
امطار رعدية

كسح مياه الامطار
كسح مياه الامطار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة